من هو زوج روان الغامدي تفاصيل مقتل روان من زوجها اسبوع زواج ادى لموتها كامله

0

- Advertisement -

من هو زوج روان الغامدي تفاصيل مقتل روان من زوجها اسبوع زواج ادى لموتها كامله

من هو زوج روان الغامدي تفاصيل مقتل روان من زوجها اسبوع زواج ادى لموتها كامله . إن إطالة مدة “الخطوبة” أمر ضروري لمعرفة طباع الخاطب وحقيقة نواياه . خاصة إذا لم يكن معروفا من قبل للعائلة .

ذلك كى لا تقع الفتاة نهاية المطاف ضحية لمريض نفسي أو قاتل مجنون . قد يودي بحياتها مثلما حدث مع الشابة السعودية روان الغامدي .

تصدر هاشتاجا #دم_روان و#القصاص_من_قاتل_روان مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لعدة ايام . بعد وقوع جريمة قتل ماساوية هزت المملكة . كما انها فجرت الغضب والحزن على مقتل شابه تدعى «روان الغامدي» على يد زوجها .

ووفقا لتفاصيل مستجدة في القضية الشهيرة . فقد رفضت روان ابنة قرية “بني هلال” في الباحة . الزواج من أحد أقربائها من أجل الرجل الذي تزوجت به، وكانت نهايتها المأساوية على يديه.

من هو زوج روان الغامدي

تقدم العريس القاتل لخطبتها ولم تكن الفتاة المسكينة تعلم ما ينتظرها خلف قناع الحب الوهمي، وافقت روان وتزوجت منه، وأكدت المصادر، وفقًا لـ”عكاظ”، أن روان قدمت مجوهراتها لزوجها فقام ببيعها .

- Advertisement -

اقرا ايضا : روان الغامدي ويكيبيديا ما هى قصه مقتل روان الغامدي كامله تفاصيل صادمه لاول مره

أكد تقرير الطبيب الشرعي أن وفاة الشابة السعودية ناجمة عن ضرب مبرح بالحجارة قبل تعرضها للدهس دون رحمة بالسيارة في منطقة الهدا في محافظة الطائف .

شهدت المملكة العربية السعودية جريمة قتل بشعة، حيث أقدم زوج على قتل زوجته بطريقة وحشية من خلال ضربها في رأسها بحجر أولا ثم دهسها بسيارته، وذلك بعد نحو أسبوع واحد فقط من زواجهما .

كما تمكنت السلطات الأمنية السعودية من إلقاء القبض على الجاني، فيما تصدر مواقع البحث في العالم .

مقتل روان من زوجها

تزوجت روان الغامدي من زوجها يوم الأربعاء الماضي، وقد قام الزوج باخذها إلى الطائف من أجل مشاهدة الشقة الخاصة بهم، وقد جلسوا فيها عدداً من الايام، ثم طلبت الفتاة الرجوع إلى الباحة، ولكن الزوج كان رافضاً لهذا الأمر ولا يريد رؤية أهل البنت، وذلك لأنه من المدمنين .

كما انها قد قالت الفتاة لعائلتها ان نظرات زوجها مخيفة في حالة العصبية . وبعد إلحاح ركبا السيارة للعودة إلى الباحة . وحدث بينهم في السيارة مشادة كلامية . كما وقف الزوج بالسيارة في مجرى السيل ونزلت روان تريد الهروب من زوجها وقام برميها بحجر كبير على رأسها ثم قام بدهسها بالسيارة وتوفت مباشرة .

وقد اتصل بأمه وقال لها أنه ضرب زوجته وماتت، وقالت أمه له أهرب واتركها وسوف يقوم بتكليم أهلها والقول لهم أنه حصلت لها حادثة .

ثم قامت الأم بالإتصال على أم روان وقالت لها أن العروسين تعرضا لحادث وابنها الزوج في العناية وروان ماتت، فيما أكد شهود العيان أنهم وجدوا الفتاة مضرجة بدمائها وقد قاموا بتبليغ الجهات الأمنية، وهرب الزوج من المكان بسيارته.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.