من هو زوج رانيا شهاب | اعلان رانيا شهاب للجمهور

0

- Advertisement -

من هو زوج رانيا شهاب | اعلان رانيا شهاب للجمهور . قالت رانيا شهاب في حوارها ببرنامج “سراي”. المذاع على الفضائية الكويتية “atv” إنها لم تعلن مسبقا عن زواجها سواء عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر تطبيق “سناب شات”.

رانيا شهاب

المحتويات

وأكدت “شهاب” أن زواجها تم في شهر فبراير الماضي، لكنها لم تقم حفل زفاف حتى الآن، كما لم تكشف عن هوية زوجها. يذكر أن الفنانة رانيا شهاب هي ممثلة مصرية تعيش في الكويت، بدأت التمثيل عام 2010 ثم توقفت لمدة 4 سنوات وعادت في عام 2014. وقامت “شهاب” بالعديد من الأعمال الفنية، أبرزها “حاتم صديق جاسم” و”طريق الهاوية” و”المصافيع”. كما تشارك في دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل “الناموس”.

- Advertisement -

قالت رانيا عبر حسابها على انستجرام: “بابا وماما اتصابو بفيروس كورونا أرجوكم دعواتكم. هالأسبوع كنت أموت كل دقيقة وكل ثانية من خوفى عليهم وادعى واصلى من عرفت الخبر. كنت أتمنى دقيقة أكون معاهم وأنا بالكويت وهم بمصر، كنت أبكى الدموع دم عليهم، والحمد لله عدو مرحلة الخطر والحين هم بفترة الشفاء. وأتمنى من الله أن يحفظهم ويشفيهم ويأخذ من عمرى ويعطيهم، ادعو لهم ان الله يشفيهم ويخليهم لى ويحفظهم من كل شر”.

من ناحية أخرى انتهت رانيا شهاب، من تصوير مسلسلين جديدين كان مقررا لهما العرض فى دراما رمضان الماضى، لكن حالت الظروف أن يتم عرضهما فى الوقت الحالى وتأجيلهما للعرض فى وقت لاحق. وقالت رانيا إنها تقدم لأول مرة دورا كوميديا فى الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل “غرفة قم 7”.

بعد أن قدمته على خشبة المسرح، وكان آخرها (رحلة بدينار ونص) مع الفنانين عبد الرحمن العقل وخالد العجيرب وريم أرحمة وشهاب حاجيه، كما تجسد دور المرأة المتسلطة على زوجها فى مسلسل “ورود ملونة”، وتستعد أيضا لمسرحية جديدة مع الفنان طارق العلى، خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

مؤكدة أنها تخوض تجربة جديدة، من خلال المسلسل الذي يرصد العديد من الأحداث المتشابكة، مسلطاً الضوء على حياة مجموعة من الطلاب، ممن يواصلون دراستهم في أوروبا، ويوضح الظروف التي يمرّون بها من ألم الغربة بالاضافة إلى عرضه علاقاتهم مع أسرهم. وقالت: «أطلّ على الجمهور من خلال شخصية لمياء التي يقع الفنان عبدالله الطليحي في حبّها، فيخضعها لاختبار كي يحدد من خلاله مدى صدقها، لكنها تفشل في اجتياز الاختبار، بسبب طيبة قلبها وبراءة تفكيرها، ما يدفعه إلى التخلّي عنها، فيكون ذلك بمثابة طعنة غدر بالنسبة إليها».

 

- Advertisement -

اترك رد