من هو زوج حنين حسام ويكيبيديا ظهور اول رد لزوج حنين حسام لاول مره بعد الحكم

0

- Advertisement -

من هو زوج حنين حسام ويكيبيديا ظهور اول رد لزوج حنين حسام لاول مره بعد الحكم

من هو زوج حنين حسام ويكيبيديا ظهور اول رد لزوج حنين حسام لاول مره بعد الحكم . عادت فتاة التيك توك حنين حسام للإثارة من جديد . كما ظهرت بشكل مفاجئ في مقطع فيديو . بعد صدور حكم غيابي بالسجن المشدد عليها 10 سنوات . و تغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر .

كما عادت فتاة ” تيك توك” . للظهور على الساحة ومؤشرات البحث من جديد . بعد قيام الأجهزة الأمنية بالقبض عليها بعد 48 ساعة من صدور حكم غيابى بمعاقبتها بالسجن المشدد 10 سنوات . و تغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار في البشر بعد استغلالها للفتيات كمذيعات . من خلال أحد التطبيقات الالكترونية للتواصل الاجتماعي “تطبيق لايكي” . يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة .

من هو زوج حنين حسام

كما عاقبت محكمة جنايات القاهرة . المنعقدة بالتجمع الخامس . برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، حنين حسام ومودة الأدهم وآخرين، بتهمة الاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«بفتيات التيك توك»، حيث قضت بمعاقبة حنين حسام غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمها 200 ألف جنيه، ومعاقبة باقي المتهمين حضوريا بالسجن 6 سنوات وتغريم كلا منهم 200 ألف جنيه.

- Advertisement -

وخرجت المدونة الشابة البالغة من العمر تسعة عشر عاماً باكية عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة صدمتها من الحكم الأخير الذي صدر بحقها من قبل محكمة جنايات القاهرة، والمتمثل بـ حبسها لمدة عشر أعوام إلى جانب تغريمها بـ عشرة آلاف جنيه مصري.

رد زوجها بعد الحكم

قبل أن تتساءل عن الذنب الذي اقترفته لتسجن وهي في مقتبل العمر وتُحرم من استكمال دراستها الجامعية وكيف لها كت فتاة تحت السن القانوني أن تتاجر بالبشر، موضحة أنها لم تقترف أي خطأ ولم تتجاوز قيم المجتمع المصري.

وروت حنين حسام تفاصيل الاتهامات الموجهة إليها، قائلة بأنها قامت بـ الإعلان لصالح تطبيق لايكي عبر التيك توك، وهو أمر عادي جداً وقامت بنشر الإعلان عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها .

وكانت حنين حسام ظهرت في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، بعد صدور حكم عليها بالسجن 10 سنوات، وقالت: «أنا عمري ما أذيت حد، تاجرت في مين إزاي، واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر، أنا عمري ما أيت حد وأنا مغلطتش في حاجة، والله العظيم ما غلطت أصلا، وأنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عاملاه».

وكانت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، يوم الأحد، حكمت على حنين حسام فتاة التيك توك بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، كما قررت الحكم بالسجن المشدد أيضا 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه أيضا مودة الأدهم فتاة التيك توك، كما تضمن الحكم مصادرة كل المضبوطات المستخدمة في التصوير مع إلزامهما بدفع المصاريف القضائية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.