من هو زوج بيان لنجاوى الأول | بيان لنجاوى ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هو زوج بيان لنجاوى الأول | بيان لنجاوى ويكيبيديا . خلال الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي تداولت اخبار عن بيان لنجاوي بعد اعلان خبر زوجها التاني وذلك لأنها من الشخصيات المشهورة جدًا في الوسط الفني. وعالم الأزياء والموضة وحققت الكثير من الشهرة في وقت بسيط جدًا.

من هي بيان لنجاوي

الفنانة بيان هي من أهم المشهورين على السوشيال ميديا في عالم الأزياء والموضة. في المملكة العربية السعودية، وتولت منصب الرئيسة التنفيذية لشركة بلوسوم مينا كما تعتبر من أحد مؤسسو الشركة. كما انها تشغل حالياً منصب سفيرة شركة هيونداي موتورز في المملكة العربية السعودية، ودراسة بيان لنجاوي إدارة الأعمال وحصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالإمارات العربية المتحدة، وتظهر الفنانة بشكل مستمر تحديدًا على تطبيق الأنستقرام. ويتابعها أكثر من 300 ألف متابع على الإنستغرام، كما أنها تستخدم تطبيق سناب شات كذلك للتواصل مع الكثير من المتابعين. وتعمل الفنانة على عرض ريفيوهات عن الأزياء والملابس، وتقوم بعرض الإعلانات التجارية في جميع المنصات على السوشيال ميديا، وتعمل أيضًا على التفاعل مع جميع المتابعين.

- Advertisement -

زوج بيان لنحاوي

إن زوج بيان لنجاوي الأول هو شخص يسمى بمحمد هنيدي، ولكن هذا الزواج لم يستمر لفترة طويلة وتم الانفصال بينهم في أيام محدود أعلنت الفنانة هذا على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، وأوضحت الفنانة بعد فترة من خلال نشر بوست على صفحتها الشخصية بأنها قد تم عقد قرانها على شخص يسمى عبدالرحمن بوقس، وقام جميع المتابعين على نشر الصور المختلفة لعقد القران هذا، ولم يتم تأكيد صور الفنانة حتى وقتنا الحالي لزوجها الحالي أو حتى زوجها الأول، فكما نعلم من الممكن أن تكون هذه معلومات مغلوطة، فإن عصر السوشيال ميديا ينتشر فيه بطريقة كبيرة التزوير في حسابات الفنانين بشكل مبالغ فيه.

زوج بيان لنجاوي الثاني

الزوج الحالي ، بيان لنجاوي ، تم التعرف عليه من قبل بعض المتابعين ، وهو طبيب مجهول الهوية ، وهو من الأطباء النشطين العاملين في ولاية مستشفى النور السعودي التخصصي في مجال المسالك البولية والمسالك البولية. الجدير بالذكر أن بيان أعلنت زواجها مجددًا في مقطع فيديو قصير يوم 30 يوليو من العام 2021 ، دون الكشف عن هويتها أو اسمها ، لكنها بثت الصور التي جمعتها ، والتي أخفت خلالها وجهها. الأخير الذي تعرف عليه بعض المشتركين في هذه الصور ، على خلفية نية لنجاوي إخفاء ملامح وجهه حتى لا يتعرف عليه أحد ، لكن بعد أن أعلنت بعض المصادر رسميًا أن الزوج الثاني لبيان لنجاوي هو الدكتور عبد الرحمن. . البقاع. لم يأتي تصريح لنجاوي لتأكيد الخبر أو نفيه ، وبالتالي لا يمكن توثيق النتيجة بشكل قاطع.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.