من هو الفنان عز الاسطول المشارك في حفل افتتاح الكباش | عز الاسطول ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هو الفنان عز الاسطول المشارك في حفل افتتاح الكباش | عز الاسطول ويكيبيديا . عز الأسطول من أصول مغربية ويعيش منذ فترة فى مصر، درس فى كلية التربية الموسيقية قسم الغناء الأوبرالى، وبدأ مشواره بالغناء مع فرقة شرقيات بقيادة الموسيقار فتحى سلامة، ثم فرق فلامنكا وصحرا، ويقدم أغانى بين موسيقى الراى، والقصائد الصوفية، ومنها “يامن هواه أعزه”، و”نعم “، بالإضافة إلى أغانى الفلكلور الصعيدى، وقدم أيضا أغنية فيلم “خان تيولا”.

الفنان عز الاسطول المشارك في حفل افتتاح الكباش

- Advertisement -

عز الأسطول له اتجاه غنائى فريد وهو مزج ما بين موسيقى الراى والاتجاه الصوفى والمفردة الصعيدية من خلال فرقته الموسيقية التى قدم من خلالها العديد من الحفلات فى ساقية الصاوى وبعض قصور الثقافة. عز الاسطول هو شاب مغربي الأصل يقيم في جمهورية مصر العربية منذ مدة، يحمل الجنسية المغربية، ويعتنق الديانة الاسلامية.

عز الاسطول الذي ظهر وتصدر اسمه في الساعات الأخيرة من هذا اليوم الجمعة الموافق 26/11/2021 . والسبب وراء هذه الشهرة في الآونة الأخيرة هو مشاركة عز الاسطول في الحدث المصري الفريد من نوعه يوم الخميس 25 نوفمبر /2021 والذي تضمّن افتتاح طريق الأكباش الفرعوني الأثري.

متزوج وله ابناء ومنهم شهد عز الاسطول، فقد درس عز الفن الأوبرالي في كلية التربية الموسيقية، وبدأ مشواره بالغناء مع فرقة شرقيات بقيادة الموسيقار فتحى سلامة، ثم فرق فلامنكا وصحرا.  ايضا شهد عز الاسطول من المعروف بأن شهد عز هي ابنة عز الأسطول، وأصولهما مغربية، تحمل الجنسية المغربية وتعتنق الديانة الإسلامية، بحث تم اختيارها من قبل الموسيقار نادر عباسي عندما أخبر والدها الأخير بجمال صوتها، فاستمع إليها على الفور واختارها لغناء أنشودة النداء الأول.

وقد كان الفنان الجديد عز الاسطول من الوجوه التي كان لها حضورها في إفتتاح طريق الأكباش المصري، وبعد الفقرة الجميلة التي قدمها للجمهور والحضور الذين كان من ضمنهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لفت عز الاسطول الأنظار اليه بإبداعه الفني ما دفع الكثيرين بالبحث عن جنسيته وسيرته الذاتية. ايصا جمهورية مصر العربية قامت بتغطية هذا الإفتتاح الكبير الذي شهد العديد من الفقرات الفنية وتم استضافة نخبة من الممثلين والممثلات المصريين والعرب أيضاً في هذا الإحتفال الجميل.

- Advertisement -

اترك رد