من هو السعودي تومي عمران | من هو تومي عمران ويكيبيديا

0

- Advertisement -

من هو السعودي تومي عمران | من هو تومي عمران ويكيبيديا .  تومي عمران الشاب السعودي الذي أحدث ضجة عالمية واسعة خلال السنوات الاخيرة قبل وفاته غير وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي. خاصة و أنه قد تربى في الولايات المتحدة الأمريكية و عاش في فرنسا و للملكة العربية السعودية حيث عاد إليها بعد أن بلغ الخامسة عشر من العمر. و قد تميز بحضور ملفت للنظر بسبب شكله و اتصرفاته المثيرة للاهتمام من قبل الصحفيين. لكنه توفي قبل ثلاثة أعوام تاركا ورائه وصية غربية.

من هو تومي عمران

تومی عمران جو ناشط و عارض أزياء سعودي ولد في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1983 ميلادي . لأب سعودي و أم تركية و قد عاش حياة طويلة من أمريكا و فرنسا قبل أن يبلغ من العمر خمسة عشر عام . حيث انتقل مع عائلته إلى المملكة العربية السعودية للحصول على البطاقة الشخصية الخاصة به وقد توفي عام 2019 عن عمر يناهز السادسة والثلاثين عام بعد معاناة مع الرض.

- Advertisement -

سبب وفاة تومي عمران

وسط الشائعات العديدة تناولت حياته خاصة ممن لم يكونوا يدركون من هو تومي عمران على الحقيقة أن يدركون معاناته، أعلنت شقيقته في شهر حزيران من عام 2019 عن ورفاته رسميا و ذلك بعد دخل في عيسوية لمدة شهرين حيث أنه كان مريضا بالسرطان، حيث توفي بالتحديد بتاريخ الثاني عشر من شهر يونيو العام 2010 ميلادي بمدينة الخبر السعودية .و سبب مرض تومي عمران و الذي كان يعاني منه توفي عمران هو سرطان الدماغ. ووفقا لما قالته شقيقته التي كانت ترافقه في رحلته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية انه عاني كثيرا من مواجهه هذا المرض . انتهاءا به الطريق الي الوفاة ونهاية طريقه الفني في عالم الازياء .

كما قالت ايضا شقيقة الفنان السعودي تومي عمران عند الاعلان عن وفاته لتؤكد في النهاية أن الأخبار التي تداولت عن وفاة أخيها هي صحيحة بنسبة 100% قائلة: “للأسف ليست شائعات إعلامية، حدثت تلك الشائعات من قبل مع أخي، ولكن هذه المرة هي صحيحة تماماً”.

وكان نص رسالة شقيقته: «دخل تومي في غيبوبة استمرت لشهرين، وكان يعاني من ورم بالدماغ لكنه لم يكن يعرف ذلك وكذلك نحن، وعندما كان يقضي إجازته معي بمدينة الخبر سقط فجأة مغشياً عليه واكتشفنا أنه مريض، وفوراً نقلناه إلى المستشفى، وقد توفي يوم 12/6/2019، وقمنا بدفنه في اليوم التالي 13/6/2019، ولم نفكر في نشر خبر وفاته لأننا كنا في حالة يُرثى لها».

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.