من هو أمجد وديع عنتيل الصعيد السيره الذاتيه الكامله كله و حكاية الفيديوهات بالتفاصيل

0

- Advertisement -

من هو أمجد وديع عنتيل الصعيد السيره الذاتيه الكامله كله و حكاية الفيديوهات بالتفاصيل

من هو أمجد وديع عنتيل الصعيد السيره الذاتيه الكامله كله و حكاية الفيديوهات بالتفاصيل . كما انتشرت خلال الساعات الماضية فيديوهات عنتيل الصعيد في المنيا . أو فيديوهات عنتيل المنيا الطبيب الذي قام بتصوير أكثر من 15 سيدة بعدد كبير من المقاطع وصلها عددها لـ 20 مقطع . التي يظهر فيها الطبيب في احد الشقق السكنية التي قام باستئجارها خصيصا من اجل قيامة بتلك الأفعال .

كما يحاول الكثيرين الوصول لمحتوى تلك الفيديوهات من أجل مشاهدتها . لكن حتى الآن لم تنتشر فيديوهات عنتيل الصعيد على الإنترنت . لكن انتشرت فيديوهات عنتيل الصعيد في المنيا . بين أهالي منطقة الطبيب السكنية .

من هو أمجد وديع

- Advertisement -

قام احد الحسابات المجهولة على تويتر بنشر صور من فيديوهات عنتيل الصعيد . كما قام بذكر اسم الدكتور صاحب الواقعة ويدعى دكتور أمجد وديع ، وذكر أن له أخ يدعى دكتور أيمن وديع.

كشفت تحقيقات النيابة الكلية بشمال المنيا، عدم حصول «امجد. و. ز – 45 سنه» مقيم بمدينة بني مزار، والمعروف إعلاميا «عنتيل الصعيد» على مؤهلات عملية في الطب أو العلاج الطبيعي والتخسيس، وحصوله على بكالوريوس التجارة، وقيام بتخصيص مركز للعلاج الطبيعي والتخسيس، دون الحصول على ترخيص من وزارة الصحة، بالإضافة إلى انه ليس من العاملين في وزارة الصحة، مديرية صحة المنيا .

عنتيل بنى مزار

كما كشف مسئولين بمديرية الصحة بالمنيا، عن قيام الإدارة الصحة بمركز بني مزار، عن عدم قيد المتهم بسجلات نقابة الأطباء أو غيرها، وسابقة صدور قرار بغلق العيادة والمركز الطبي الخاص به، والمقام بجوار عيادة شقيقة، بالدور الثاني .
كما كشفت التحريات عن قيام المتهم بالهجرة غير الشرعية لدولة «قبرص»، والعودة بعد عدة سنوات بشهادة غير معتمدة من وزارة التعليم العالي، تفيد حصول على مؤهل علمي متخصص في العلاج الطبيعي. مما دفع المسئولين بالصحة من غلق عيادة. وإزالة لافته .

وأكدت التحريات أن «عنتيل الصعيد» قام باستئجار شقة سكنية في منطقة بني مزار بمحافظة المنيا شمال الصعيد، لاستقبال ضحاياه بمقابل مادي بعيدًا عن منزل الزوجية.

وذكرت التحريات أن من بين ضحايا «عنتيل الصعيد» سيدات متزوجات، وأنه حتى الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا، فطبقا للقانون فإن الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.