من هو أحمد الحداد عريس الفنانة هاجر أحمد وحديث مواقع التواصل الاجتماعى

0

- Advertisement -

من هو أحمد الحداد عريس الفنانة هاجر أحمد وحديث مواقع التواصل الاجتماعى

من هو من هو أحمد الحداد عريس الفنانة هاجر أحمد وحديث مواقع التواصل الاجتماعى . كما خطفت الفنانة الشابة، هاجر أحمد الأنظار إليها  باحتفالها بعقد قرانها، على وحديث مواقع التواصل الاجتماعى . كما خطفت الفنانة الشابة، هاجر أحمد الأنظار إليها  باحتفالها بعقد قرانها، على شاب من خارج الوسط الفني . وذلك بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء. وتألقت هاجر أحمد، جامبسوت بلون الأوف وايت4

كما جاء الجزء الأعلى منها من الجوبير الشفاف . مرتدية جاكيت طويل بنفس اللون، بتوقيع «Poucy ElShahawy»، مع تسريحة شعر منسدلة غير متكلفة . بتوقيع مصمم شعر المشاهير أحمد منير، مع مكياج ترابي لامع بتوقيع خبيرة تجميل سالي رشيد. و اثار زوج الفنانة الشابة . جدلا كبيرا بسبب التشابه الكبير بينه وبين الفنان تامر حسني . وفقا لما تداوله رواد مواقع التواصل . كما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور عقد القران . معلقين : « شبه تامر حسني » . و «فيه شبه كبير من تامر حسني» .

من هو عريس هاجر أحمد

هو رجل أعمال يدعى من هو أحمد الحداد عريس الفنانة هاجر أحمد وحديث مواقع التواصل الاجتماعى . كما خطفت الفنانة الشابة، هاجر أحمد الأنظار إليها  باحتفالها بعقد قرانها، على يصف نفسه بالـ «ريادي» مؤسس شركة تجارية كبرى .  احتفلت الفنانة الشابة هاجر أحمد مساء أمس بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني بحضور الأهل وعدد من أصدقائها من الوسط الفني.

- Advertisement -

وتألقت هاجر أحمد بجامبسوت باللون الأبيض يحمل توقيع بوسي الشهاوي ومكياج بسيط بتوقيع سالي رشيد .

كما انه رجل أعمال يدعى أحمد الحداد . من مواليد عام 1987 بينما زوجته الفنانة هاجر أحمد من مواليد 1994 أي أن فارق العمر يبلغ 7 سنوات .

تقدم الفنانة هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد “زومبى على جنبى”، الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قدمت معه دور البطولة فى مسلسل “أحسن أب” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، لتكون هاجر أحمد البطلة أمام على ربيع فى الدراما والسينما خلال 2021.

احمد الحداد ويكيبيديا

فيلم “زومبى على جنبى” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من الموافق الكوميدية .

وعرض مسلسل “أحسن أب” في النصف الأول من شهر رمضان الماضى على قناة الحياة، والعمل تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وتدور أحداثه فى 15 حلقة، وبطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.