من هم ضيوف رامز هذا العام مفاجاة أسماء الضحايا أبرزهم «بيج رامي وويجز» رامز موفي ستار رمضان

0

- Advertisement -

من هم ضيوف رامز هذا العام مفاجاة أسماء الضحايا أبرزهم «بيج رامي وويجز» رامز موفي ستار رمضان

من هم ضيوف رامز هذا العام مفاجاة أسماء الضحايا أبرزهم «بيج رامي وويجز» رامز موفي ستار رمضان . كما كشفت مجموعة MBC رسميا، عن اسم برنامج مقلب الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022 . حيث يحمل اسم البرنامج بحسب ما أعلنت عنه المجموعة “رامز موفي ستار”، وكشف الفنان المصري رامز جلال عن الملصق الدعائي لبرنامج المقالب الجديد الخاص به في رمضان 2022 .

كما يقوم رامز جلال في كل عام بتقديم فكرة جديدة في برنامجة الذي يعمل فية علي استضافة مجموعة من المشاهير ، ويختفي رامز جلال عنهم ثم يظهر بعد ذلك بشخصية غير معروفة ، يأتي ذلك بعد أن يقوم بتغيير ملامح وجهة وبعد ان يقوم بعمل المقلب ، يتم رفع الستار عن شخصيتة الحقيقة ، ذلك الامر الذي يجعل الضيف في حالة كبيرة من الانفعال والغضب ، وقد اعتاد رامز بظهور مجموعة من الشخصيات العامة في برنامجة.

من هم ضيوف رامز هذا العام

- Advertisement -

  1. ياسمين صبري
  2. غادة عادل
  3. سنتيا خليفة
  4. بدر بانون
  5. محمد أنور
  6. محمد أبوجبل
  7. محمد شريف
  8. احمد سيد زيزو
  9. بيج رامى
  10. عبد الناصر زيدان
  11. عمرو الدرديرى
  12. موسيماني
  13. فيفي عبده
  14. ويجز
  15. مايان السيد
  16. ميريهان حسين
  17. شيرين عبدالوهاب
  18. كارمن بصيبص
  19. عمرو يوسف
  20. درة
  21. عمرو السولية
  22. هنا الزاهد
  23. محمد مجدي قفشة
  24. صابرين
  25. فندام
  26. محمد صلاح.
  27. حمو بيكا.
  28. عصام صاصا.
  29. هنادي مهنا.
  30. ابراهيم رجب.

رامز موفي ستار رمضان

يتم عرض برنامج رامز جلال في كل عام في شهر رمضان، وذلك بعد صلاة المغرب مباشرة بتوقيت القاهرة، ويبث البرنامج عبر شاشة قناة Mbc السعودية ومصر الفضائية، وقد حازت برامج رامز جلال مشاهدات ضخمة من فترة ظهوره في البرامج التي يقدمها للجمهور، وذلك بسبب استضافته لنجوم عمالقة في الوطن العربي والعالم .

وفي وقت سابق من الشهر، كشف رامز جلال عن البوستر الدعائي الأول لبرنامج المقالب الجديد في رمضان 2022، حيث تخلى عن الشعر الأحمر الذي ميز الموسم الماضي، وظهر بشعر أخضر حاملًا فانوس رمضان، ولم يكشف رامز عن الاسم النهائي للبرنامج أو عن قائمة الضيوف الذي سيحلون خللا رمضان 2022.

ونشر رامز عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد، وعلق على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

- Advertisement -

اترك تعليق