من الجونة الي الجيم..ياسمين صبري

1

- Advertisement -

من الجونة الي الجيم..ياسمين صبري

من الجونة الي الجيم هكذا صرحت الفنانة ياسمين صبري بعد تداول اخبار عن حملها ونفت ذلك مؤكدة أنها أخبار غير صحيحة . وأنها تتواجد حالياً فى مدينة الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى الذى انطلق يوم الجمعة الماضى.

كما خطفت النجمة ياسمين صبرى الأضواء على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح حيث ظهرت باطلالة جذابة مرتدية فستان أزرق خطفت به الأضواء على السجادة الحمراء، مؤكدة فى تصريحاتها على هامش المهرجان إن “الجونة السينمائى” جزء من عالمها كممثلة، وإنها تقريبا لا تحضر سوى هذا المهرجان وقالت الفنانة ياسمين صبري، إنها تقوم بالعمل على مسلسل لشهر رمضان الكريم . لكن لم تفكر في عمل سينمائي . قائلة “مش هعمل سينما إلا لو فتحت كل السينمات لأني لو عايزة أعمل حاجة لازم أنجح”. وأكدت صبري، خلال تصريحاتها في مهرجان الجونة السينمائي، “ممكن أعمل أفلام على المنصات الإلكترونية ، لأنها هي المستقبل”. وأضافت ياسمين، أنها تريد تجسيد دور في عمل فني يتحدث عن المرأة ، وإظهار المشاكل التي تواجهها في المجتمع.

اطلاله جديدة من الجيم

- Advertisement -

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صورة حديثة لها من داخل الصالة الرياضية، لتثير تلك الصورة جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين تساءلوا حول ما إذا كانت حاملاً من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نظراً لكون بطنها بدت منتفخة نوعاً ما، فضلاً عن ملامح الإرهاق التي بدت على وجهها وقالت الفنانة ياسمين صبري، إنها تقوم بالعمل على مسلسل لشهر رمضان الكريم . لكن لم تفكر في عمل سينمائي . قائلة “مش هعمل سينما إلا لو فتحت كل السينمات لأني لو عايزة أعمل حاجة لازم أنجح”. وأكدت صبري، خلال تصريحاتها في مهرجان الجونة السينمائي،  “ممكن أعمل أفلام على المنصات الإلكترونية ، لأنها هي المستقبل”. وأضافت ياسمين، أنها تريد تجسيد دور في عمل فني يتحدث عن المرأة ، وإظهار المشاكل التي تواجهها في المجتمع.

وقالت «صبري»، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، إنها تحب ألوان الأحجار ومن يعرف في علوم الطاقة سيعرف أن اللون الأزرق هو أعلى درجة فيها، مشيرةً إلى أن الأحجار كلها ألوانها جميلة وهي تهتم بعلوم الطاقة.

هكذا صرحت الفنانة

وحول سبب تواجدها في المهرجان، قالت: «أكون حريصة على التواجد في المهرجان كل سنة لأنه جزء كبير من عالم الممثل وتكون سعيدة فيه وتحضره من أول سنة وهو المهرجان الوحيد الذي تحضره».

أما أعمالها الفترة الحالية، كشفت الفنانة: «اقرأ مسلسل بس لسه مش لاقيه حاجة عجباني، وأنا أحاول التعلم من أخطائي وأعمل حاجة مختلفة وعشان كده أنتظر المناسب».

اقراء ايضا : الحقيقة وراء حمل ياسمين صبري

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] اقراء ايضا : من الجونة الي الجيم..ياسمين صبري […]

اترك رد

Your email address will not be published.