منى المغربي ويكيبيديا | من هى زوجة خالد النبوي و السيرة الذاتية لمنى المغربي

0

- Advertisement -

منى المغربي ويكيبيديا | من هى زوجة خالد النبوي و السيرة الذاتية لمنى المغربي

منى المغربي ويكيبيديا | من هى زوجة خالد النبوي و السيرة الذاتية لمنى المغربي . كما كشفت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي . عن مرض زوجها دون إبداء أي تفاصيل عن حالته الصحية . مكتفيه بمطالبة متابعيها و أصدقائها بالدعاء له . كما جاء في المنشور الخاص بحساب منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي : « خالد تعبان أوي .. من فضلكو تدعو له » .

كما أثارت منى المغربي زوجة الفنان خالد النبوي . جدلا واسعا . ذلك بعدما طالبت جمهوره بالدعاء له . مشيرة أنه يعاني من وعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل أخرى . كما تفاعل العديد من محبي النبوي مع منشور زوجته . حيث تساءل الكثيرون عن سبب وعكته الصحية . و تفاصيلها لكنها لم تجب .

منى المغربي ويكيبيديا

كما تفاعل العديد من متابعي زوجة الفنان خالد النبوي . مع المنشور بالدعاء للفنان، والبعض تساءل عن الحالة الصحية وتفاصيل سبب مطالبتها بالدعاء له لكن دون رد.

وكان الفنان خالد النبوي، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها في فيلم قمر 14، والذي يواصل تصويره في الوقت الحالي.

- Advertisement -

من هى زوجة خالد النبوي

فيلم “قمر 14″، يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، أمينة خليل، غادة عادل، أحمد مالك، محمد جمعة، بيومي فؤاد، محمد علاء، ليلى عز العرب، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد مهران، أحمد حاتم، ودينا الشربيني.

فيلم أهل الكهف

وفي سياق آخر، يستكمل الفنان خالد النبوي تصوير مشاهده في فيلم “أهل الكهف” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وانتهى صناع الفيلم من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل، وواصل فريق العمل تصوير المشاهد في أحد الإستوديوهات بمنطقة الهرم، ويستمر التصوير هناك عدة أيام.

واحتفل مؤخرًا فريق العمل بانتهاء تصوير الديكور الأول للفيلم بحضور النجوم خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح تايسون، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة، والمنتج وليد منصور.

ويعد فيلم “أهل الكهف” من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظرًا لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.