منصة مدرستي الجديد 1442 لتحميل دروس وحل واجبات الفصل الدراسي الثاني الرابط

0

- Advertisement -

منصة مدرستي الجديد 1442 لتحميل دروس وحل واجبات الفصل الدراسي الثاني الرابط

منصة مدرستي الجديد 1442 لتحميل دروس وحل واجبات الفصل الدراسي الثاني الرابط . كما اننا سوف نعرض لكم رابط منصة مدرستي الجديد 1142 . حيث ازداد اليوم أعداد البحث عن رابط منصة مدرستي التعليمية . ذلك من أجل بدء العام الدراسي الثاني و استمرار نظام التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية . ذلك عبر منصة مدرستي الإلكترونية .

فقد واجهت منصة مدرستي منذ انطلاقها حالات من التعطل المفاجئة . حيث يأتي ذلك التعطل بسبب الإقبال الشديد عليه في وقتا واحد . أو من الممكن ان تكون بعض المشاكل البرمجية في تأسيس المنصة . مما أدي ذلك الي تعطل الطلاب و الطالبات السعوديين لفترة وجيزة من الوقت . لهذا السبب فقد نستدرج معكم رابط منصة مدرستي التعليمية الجديد 1442 من : هنــــــــــــــــــــــا

منصة مدرستي الجديد 1442

- Advertisement -

تم إطلاق منصة مدرستي من اجل تطبيق فكرة التعليم عن بعد وحتي يتمكن الطلاب السعوديين وأيضاً الطلاب المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية من التعليم إلكترونياً من خلال المنصة التعليمية، ولكنها قد وجهت عدة عوائق أدت الي تعطلها مما أدي ذلك الي توقف الطلاب عن الدراسة لعدم قدرتهم علي تحميل الدروس من خلال المنصة .

لكن سرعان ما تبحث وزارة التعليم السعودية عن الحل السريع لإعادة تفعيل المنصة مرة أخري، فقد ازدادت محركات البحث بشكل تدريجي عن رابط منصة مدرستي التعليمية، ولذلك فقد نقدمه لكم عبر موقعنا هذا في السطور القادمة، كما نعرفكم علي طريقة تسجيل حساب جديد علي المنصة لتحميل دروس الفصل الدراسي الثاني التعليمية لجميع الطلاب وجميع المراحل التعليمية، تابعوا المقال .

كيفية تسجيل حساب على منصة مدرستي

للدخول علي منصة مدرستي التعليمية ومتابعة المعلمين والمعلمات وتحميل الدروس وحل ورفع الواجبات علي المنصة لابد من وجود حساب في المنصة لدي الطالب، ولذلك يجب إنشاء حساب جديد أذا كنت لا تمتلك حساب، وذلك بالخطوات التالية:

  1. الدخول الي منصة مدرستي التعليمية عبر ذلك الرابط .
  2. النقر علي تسجيل حساب جديد.
  3. يجب كتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة وهي كالأتي (رقم الهوية، ورقم الهاتف، ورمز التحقق).
  4. ادخل رمز التحقق الذي وصلك عبر رسالة نصية الي رقم الهاتف الجوال الذي قمت بتسجيله علي المنصة.
  5. تمنحك المنصة اسم مستخدم وكلمة مرور عليك بحفظهما لتتمنكن من الدخول علي المنصة بهما.

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن منصة مدرستى الجديده . كما اننا ارفقنا الرابط المباشر للمنصه راجين من الله التوفيق لجميع الطلاب .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.