منصة بديل صراحه المجانى | المنصه البديلة لمنصة صراحه و كيفية استخدامه

0

- Advertisement -

منصة بديل صراحه المجانى | المنصه البديلة لمنصة صراحه و كيفية استخدامه

منصة بديل صراحه المجانى | المنصه البديلة لمنصة صراحه و كيفية استخدامه . حيث انتشرت تطبيقات صراحة بشكل كبير فى الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي . ذلك لما تقدمة من المساعدة في التعبير عن الرأي بحيادية و أمان تماما . من بين تلك البرامج ما يحمل العديد من المميزات التى تجعلة يتفوق على المواقع المشابهه له .

حيث يعد First Meeting من أكثر تطبيقات صراحة تداولا بين الواطن العربى و الشرق الاوسط . فينضم First Meeting إلى التطبيقات التي أصبحت أكثر شعبية بين فئة الشباب في فترة قصيرة جدا . كما قد سبق تطبيق First Meeting العديد من تطبيقات صراحة العالمية الاخرى .

حيث حصل على تقييمات عالية وردود أفعال ممتازة حتى وقتنا هذا . كما عبر الكثير من المستخدمين عن أن تطبيق First Meeting هو أداة مميزة تعمل على تحسين عملية تبادل الردود و الآراء بشكل سري بين المستخدمين .

مميزات حول موقع First Meeting

  • رسائل الموبايل

- Advertisement -

يمكنك ارسال رسائل لأي مستخدم إلي هاتفه بدون معرفه هوية المرسل ستظل رسائلك مشفره كما ان هذه الخدمة متاحه لجميع شبكات مصر، كما انه لا يوجد تكلفه لإرسالك أي رسائل ستظل خدمتنا مجانيه اذا بقيت معنا في هذا المجتمع.

  • كسب النقاط

لابد قبل ان تتوقع صاحب الرسالة ان يكون معك علي الأقل عشر نقاط ولكن لا تقلق مجرد عمل حساب جديد تأخذ عشر نقاط هديه . اذا كان توقعك لصاحب الرسالة صحيح تأخذ عشر نقاط واذا كان التوقع خاطئ يتم خصم منك عشر نقاط .

  • ارسل عدد لا نهائي من الرسائل البريدية

لابد قبل ان تتوقع صاحب الرسالة ان يكون معك علي الاقل عدد معين من رسائل الهاتف تستخدمها في أي وقت اذا نفذت هذه الكميه منك لا تقلق تستطيع ارسال جميع رسائلك وسيتم ارسال اشعار لمستلم الرسالة بوجود رسائل جديدة .

  • ارسل نقاط الي اصدقائك

اذا كان لديك العديد من النقاط يمكنك من ارسال نقاط الي صديقك كنوع من أنواع الهدايا كما يمكنك أيضا من استبدال النقاط التي معك الي رسائل نصيه للموبايل لاستخدامها مع اصدقائك .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.