ملخص مباراة الاهلى وطلائع الجيش فى نهائى كاس مصر

0

- Advertisement -

ملخص مباراة الاهلى وطلائع الجيش فى نهائى كاس مصر

ملخص مباراة الاهلى وطلائع الجيش فى نهائى كاس مصر . حيث توج فريق النادي الأهلي اليوم بطلا لكأس مصر 2020 . ذلك عقب فوزه في المباراة النهائية على منافسه طلائع الجيش . بركلات الترجيح (3-2) . كما ان ذلك عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجاي بهدف لمثله .

كما تقدم الأهلي بهدف عبر محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة الخامسة و الستين . هذا قبل أن يحرز طلائع الجيش هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة الثانية و التسعين عن طريق ناصر منسي .

كما أنهى محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، صيامه التهديفي اليوم السبت، خلال مواجهة طلائع الجيش باستاد برج العرب في الإسكندرية، لحساب نهائي كأس مصر.

كما سجل كهربا هدفا بعد مشاركته كبديل، حيث تسلم كرة رأسية من مروان محسن . وسدد في مرمى الحارس محمد بسام، بالدقيقة 65، لتصبح النتيجة (1-0).

هدف كهرباء

بذلك أنهى كهربا صيامه منذ أن سجل في شباك الطلائع أيضا، في الدوري الممتاز، يوم 31 أكتوبر/تشرين أول الماضي . في المقابل، تعرض طاهر محمد طاهر، جناح الأهلي، لإصابة دامية بعد اصطدامه بأحمد علاء، مدافع الطلائع .  كما خضع طاهر لفحوصات طبية بعد استبداله، في ظل تعرضه لنزيف دموي في رأسه.

زوار ومتابعو موقع البريمو نيوز ، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي أمام طلائع الجيش على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية في المباراة النهائية من المسابقة المحلية.

- Advertisement -

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية من كأس مصر بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، بينما طلائع الجيش فاز على الزمالك بنتيجة 3-1.

تشكيل الأهلى

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون وعلي معلول.

اما عن خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر وحسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن.

تشكيل طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد زولا – أحمد علاء – خالد سطوحي – علي الفيل – محمد ناصف.

بانظر الى خط الوسط: فرانك ستيفين – مهند لاشين – أحمد سمير.

خط الهجوم: عمرو جمال – عمرو مرعي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.