ملخص لاحداث الحلقة السابعة من مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ | رمضان 2021

0

- Advertisement -

ملخص لاحداث الحلقة السابعة من مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ | رمضان 2021

ملخص لاحداث الحلقة السابعة من مسلسل الطاووس بطولة سهر الصايغ | رمضان 2021 .  حيث تبدأ احداث الحلقة بمشادة بين مساعد المحامى وبين امنية . بلوم مساعده علي ما حصل له بسبب قضية امنية وذلك بسبب اعتداء المغتصبين عليه . بسبب ما قدمه ضدهم في قضية الاعتداء علي امنية وذلك تم تحديده من خلال مقاطع من المسلسل في الحلقات السابقة .

مسلسل الطاووس، بطولة: جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، وهبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

- Advertisement -

تسلسل الاحداث

كما تذهب امنية مع الصحفية إلى منزلها، وتجد والدتها التي لم ترحب بها . ولكن فريدة حاولة التغطية على طريقة الاستقبال ولوم والدتها لها بأنها أتت بهذه الفتاة إلى منزلهم . ثم قالت فريدة لأمنية أن تقوم بعمل تنازل عن التوكيل لكمال لعمل توكيل لمحامٍ آخر خاص بها.

كذلك فاق كمال من آثار الضرب ليسأل عن أمنية فلم يجدها . ثم تفاجأ بما حدث في اللقاء التلفزيوني الذي أجراه المحامي ضياء، وتحدث فيه عن شرف أمنية وعن تلفيق القضية لهما للتشهير به والإساءة لسمعته. وبعد مشاهدة زين حلقة والده أثناء لقاءه فى البرنامج  ، وشهادة الزور للفتاة المؤجرة  التى تحدثت على الهواء أنها مستاءة من الفيديو ، وأنه لم يحدث شئ من الاغتصاب او غيره ، يقرر زين  لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى لتأكيد اعترافها فى البرنامج لاثبات انه لم يعتدى عليها وكان ذلك بإرادتها لاسقاط الاتهام عنه هو واصدقائه .

حيث يفيق كمال الاسطول بعد ذلك ويذهب الي المستشفى عند كريم ووالده المستشار التي كان عامل رئيسى في الوقعة حيث انها قد تمت يوم حفل زفافه . ويتحاور مع المستشار ويحاول توضيح الموقف والصورة الصحيحة التي تشوشت من خلال اقوال المعتدين جميعا الكاذبة . لاخفاء السر الحقيقى عن الجميع وتشويه صورة امنية لدى الجميع.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.