ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل الطاووس والحلقة كاملة بدون فواصل وجودة عالية

0

- Advertisement -

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل الطاووس والحلقة كاملة بدون فواصل وجودة عالية

ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل الطاووس والحلقة كاملة بدون فواصل وجودة عالية . حيث تطور الاحداث باستدعاء كل من المستشار وصديقة امنية وكثير من الافراد التي عاصرت الوقعة . وقعة الاعتداء علي امنية من قبل المعتدين في زفاف بن المستشار وقد قدم المحامى كمال الاسطول القضية فعلا . وتطورت الاحداث فهل سيوافق ضياء والد زين احد المعتدين علي امنية علي هذا الوضع ام هناك مخرج ؟؟….

- Advertisement -

الاحداث تطورت بعد ذلك الي

يذهب «جنش» الميكانيكي، بتعليمات من كمال، إلى المطعم الذي تعمل به ريم صديقة أمنية التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، ويفتعل مشكلة ويهددها بقطع رزقها إذا لم تقف بجوار صديقتها التي تحتاج شهادتها. وشهد مسلسل الطاووس الحلقة 8، موت كريم، لتنهار زوجته فرح الزاهد، ووالده المستشار الذي يعده بأنه سيكمل في القضية ولن يضيع حق الفتاة مثلما كان سيفعل ابنه لو كان بقي على قيد الحياة، وفي العزاء يأتي له المحامي كمال . ويقول له إنه سيأتي إلى النيابة للإدلاء بشهادته ليفرح كمال، بذلك كثيرا.

يذهب كمال، إلى الصحفية فريدة، التي ذهبت إليها أمنية، ويسألها ماذا تريد من أمنية، قائلا لها إنها لن تستطيع الإتيان بحقها وسط هؤلاء الوحوش، وإنها يجب أن تخاف، ثم تأتي أمنية، وتعتذر له عما حدث له بسببها من اعتداء، ليقول لها إنه ليس بسببها، ويسألها عمن أخبرها بذلك الكلام، فقالت له مساعدك توفيق ليقرر طرده من منزله.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.