مقطع اروى عمر بالغلط تويتر كامل مشاهدة صور اروى عمر بالغلط سناب وانستقرام

0

- Advertisement -

مقطع اروى عمر بالغلط تويتر كامل مشاهدة صور اروى عمر بالغلط سناب وانستقرام

مقطع اروى عمر بالغلط تويتر كامل مشاهدة صور اروى عمر بالغلط سناب وانستقرام . أصيب متابعو الناشطة أروى بصدمة كبيرة بعد انتشار مقطع صوتي لها يطالب بعدم نشر صورها المنشورة بشكل خاطئ على منصات التواصل الاجتماعي. الأمر الذي لاقى تعاطفًا كبيرًا بين الجمهور في اليمن والسعودية عبر منصة تويتر .

سبق أن ظهرت أروى عمر عبر حسابها على سناب شات وهي في أحضان والدها الذي انهار بالبكاء. كما شاركت صورة لها وهي تعانق والدتها التي استقبلتها لحظة خروجها من السجن . يشار إلى أن القصة تعود إلى مارس من العام الجاري بعد تداول هاشتاغ باسمها، نتيجة غيابها لمدة 15 يومًا في ذلك الوقت. قبل أن يرتبط الأمر بتورطها في قضية مخدرات بعد بيان من الجهات الأمنية حول توقيف سناب شات الشهير .

مقطع اروى عمر بالغلط

- Advertisement -

مشاهدة مقطع اروى عمر بالغلط عبر سناب من هنــــــــــــا

في ذلك الوقت انتشر فيديو لابن أروى وهو يناشد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالإفراج عن والدته. وأضاف الصبي أن رجال الأمن أخبروه أنهم سيأخذون والدته لمدة نصف ساعة، لكنها لم تعود للمنزل لمدة 15 يومًا تقريبًا.

يشار إلى أن جنسية أروى الحقيقية تثير الجدل بين المتابعين، حيث يقول بعض المتابعين إنها يمنية تقيم في السعودية بشكل غير قانوني. بينما قالت في مقابلة تلفزيونية سابقة إنها يمنية لكن عائلتها سعودية وابنها سعودي وتعامل مثل السعوديين. مشيرة إلى أنها الوحيدة من بين عائلتها التي تحمل الجنسية اليمنية .

اروي عمر سناب شات

نشر رواد سناب شات مقطع فضيحة اروى عمر بالغلط خلال الساعات الماضية، والذي شهد استنكار شديد وغضب من المتابعين ، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية . كما أكدت أروى في التسجيل أن مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها على سناب شات التقطت بالخطأ وطالبت الجميع بحذفها وعدم توزيعها .

وهي ناشطة اجتماعية من مواليد الرياض عام 1996 م. مسلمة بالدين ومتزوجة منذ سنوات حيث كانت دراستها الجامعية في جامعة الملك فهد ودرست في كلية الآداب وحصلت على مرتبة الشرف هناك . كما اشتهرت بذكائها، لذلك كانت دائما معروفة بين الطلاب بأنها أنجح طالبة. عمليا، زاد هذا من نشاطها الاجتماعي، الذي أصبح شائعًا جدًا مؤخرًا، وساعدها على التحدث على وسائل التواصل الاجتماعي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.