مصرع 7 اشخاص | حادث البدرشين

1

- Advertisement -

مصرع 7 اشخاص حادث البدرشين

مصرع 7 اشخاص حادث البدرشين حيث  كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة . تفاصيل حادث التصادم الذي وقع بمركز البدرشين و الذي انخلعت له القلوب حزنا و قلقان علي من كان بالحادث . و نتج عنه مصرع 7 أشخاص  حيث تبين أن سائق السيارة الميكروباص كان يقود سيارته بسرعة عالية . ولم يتمكن من التحكم في سيارته في الوقت الذي كان يعبر فيه قائد السيارة السوزوكي الطريق وهدأ من سرعته بسبب مرور سيارة نقل ثقيل بجواره.

كما توالت التحقيقات . التي كشفتها تحريات المباحث ونتائج تفريغ كاميرات المراقبة التي صورت الحادث . أنه أثناء إبطاء قائد السيارة السوزوكي لسرعته . لمرور سيارة نقل ثقيل بجواره ، فوجئ بالسيارة الميكروباص تصطدم به بكل قوتها ، مما أدى إلى اصطدام السيارة السوزوكي بالنقل الثقيل و وقوع عدد من المصابين والضحايا .

كما تتابعت التحقيقات أن الأهالى اتصلوا برجال الإسعاف الذين حضروا إلى موقع الحادث . وتولوا نقل المصابين والضحايا إلى المستشفيات القريبة في محاولة . لإسعافهم وتم رفع السيارات والتحفظ عليها بقرار من النيابة وعرضها على مهندس فني لفحصها، وكتابة تقرير وافً عنها.

- Advertisement -

تلقت غرفة النجدة . بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالبدرشين ، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص .

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص، وسيارة سوزوكي، أدى إلى مصرع 7 من مستقلي السيارتين، بينهم سائق إحدى السيارتين، وإصابة أخرين، بينهم أطفال، تم نقلهم إلى مستشفى البدرشين العام، وتبين أن إحدى السيارتين كان يستقلها عدد من الطلاب فى طريقهم إلى المعهد الأزهرى الذى يدرسون به .

اوامر النيابة بالواقعة

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة التي صورت الحادث، كما أمرت بدفن جثث المتوفين بعد ورود تقرير طبي وافي عن سبب وفاة كلا منهم، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبيان مسؤولية كل طرف عن الحادث.

كما أمرت النيابة بعرض السيارات في الحادث على مهندس فني لفحصها، وكتابة تقرير واف عنها.

اقراء ايضا : 10 حقائق صادمة عن نسرين طافش

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] اقراء ايضا : مصرع 7 اشخاص | حادث البدرشين […]

اترك رد

Your email address will not be published.