مشاهد الحلقة 38 مسلسل قيامة عثمان كامله

0

مشاهد الحلقة 38 مسلسل قيامة عثمان كامله

مشاهد الحلقة 38 مسلسل قيامة عثمان كامله حيث تتصاعد أحداث المسلسل في الحلقة 38 و ذلك بعد ان جمع دوندار وصافجي السادة إلى المجلس من أجل تنصيب صافجي لمحاولة إبعاد عثمان عن المشهد بعد فتح القلعة، و في نفس الوقت يكشف فيه عثمان خيانة ياولاك أرصلان ويذهب إلى غيكاتو بجيركاتوي لحل عقدة الخائن شريك مونكه قبل أن يفاجئه سيد قبيلة أل شوبان بفخ على الطريق و يكتشفه عثمان ويوقعه في فخ بداخل فخه إلا أن ظهور فلاتيوس يعرقل المسألة.

أحداث الحلقة 38 قيامة عثمان

و تتوالي الاحداث في المسلسل حيث يتمكن عثمان من قتل رجال فلاتيوس والقضاء على جميع جنوده و لكن عندما شرع في قتله يضربه ياولاك أرسلان على رأسه ويخونه من جديد ويذهب به إلى غيكاتو من أجل أن يغفر له خطأه ويرسل فلاتيوس إلى قبيلة الكاي يخبر أشقاء عثمان وعمه بما حدث له .

وخلال انعقاد المجلس يهاجم بامسي صافجي على خيانته لعثمان في الحرب ومحاربته له على الرغم من إنقاذه من الموت المحقق مرتين متتاليتين بمخالفة أمره، وعدم تحقيق صافجي أي نجاح في مصلحة القبيلة خلال الفترة الماضية رغم كونه رئيس محاربي الكاي.

مسلسل قيامة عثمان 38

وتتحول الأحداث بنا إلى ويلاك أرصلان الذي لا تتوقف خيانته المستمرّة في الوصول إلى الحكم و الذي يجعله في تعاون دائم مع نيكولا والمغول.

وكان كلا من نيكولا وصافجي في الخيمة في انتظار القائد عثمان و في تلك الاثناء حدثت مشاجرة كاد أن يقتل صافجي نيكولا على أثرها، لولا تدخل عم صافجي ومطالبته بالصبر من أجل قبيلة الكاي.

وشهدت الحلقة الماضية من المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان أحداثا مثيرة كان أبرزها فتح قلعة كولوجاهيسار بعد معارك طاحنة مع الأعداء

ثم ينطلق بعدها عثمان كالسهم صارخاً في جنوده قائلا النصر مما يشعل حماسهم ويجعلهم يقاتلون بشراسة حتى يتم النصر ويفتح القلعة الحصينة، وبعد فتح القلعة يموت أياز على يد فلاتيوس و يسبب ألم كبير لعثمان.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

كما يعرض مسلسل قيامة عثمان كل أربعاء في الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة atv التركية ويعاد يوم الخميس على القنوات العربية في الأوقات التالية.

  • الجزائر وتونس يعرض في تمام الثامنة مساءً .
  • القاهرة، وسوريا وفلسطين يعرض في تمام التاسعة مساءً .
  • المملكة العربية السعودية ودولة قطر يعرض في تمام العاشرة مساءً .
  • دولة الإمارات العربية المتحدة يعرض في تمام الحادية عشر مساءً .
اترك رد