مشاهده مسلسل موسى الحلقه 12 كامله بدون فواصل موقع برستيج

0

- Advertisement -

مشاهده مسلسل موسى الحلقه 12 كامله بدون فواصل موقع برستيج حيث نعرض لكم حلقه جديده من مسلسل ملحه موسي الذي ذاع صيته طوال شهر رمضان الكريم و حاز علي ملايين المشاهدات بعد عرضه من اول ايام رمضان و استطاع ان يحصد علي قاعده جماهريه كبيره علي مستوي الوطن العربي كله .

و من خلال مقالنا اليوم نستعرض بعض تفاصيل الحلقه 12 من ملحمه موسي و نذكر اهم الاحداث التي حدثت فيها  .

قصه مسلسل موسي

حيث تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة- سوهاج في عام 1942 و ذلك أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر و في فترة الحرب العالمية الثانية ،و يقوم شداد كبير البلد بضرب والدته و قام بتعجيزها عجزًا كاملًا فأصبح موسى من المطاريد، ثم قتل أخوه الصغير في إحدى حروب الإنجليز عندما أخذوه عنوة ليصبح جنديًّا رغم إصابته بتأخر عقليّ ، مما يدفع البطل لسرقة المعسكرات الإنجليزية انتقامًا لأخيه بدلًا من سرقة أهالي قريته .

- Advertisement -

مسلسل موسى الحلقه 12

و بدأت احداث الحلقة السابقه من المسلسل داخل سوق اللوق حيث وجد موسى و هو مستلقيا في أحد المخازن و نائما من التعب، و ذلك بعد أن تم دفن والدته التي توفت بسبب أنه لم يستطع انقاذها و جلب الدواء اليها ، كما شهدت الحلقه الظهور الاول للفنانة سمية الخشاب بدور حلاوتهم و هي معلمة في سوق باب اللوق تملك محلا ، و  وقعت مشاده كلاميه بينها و بينه موسي و وصلا إلي ضرب موسي لاحد رجالها ، ولكن يقوم موسى بعد ذلك بسرد قصته لها وأنه يبحث عن عمل فتقوم بتوظيفه مع صبيانها في المحل.

لمشاهده الحلقه كامله اضغط هنا 

 ورغم رفض المعلمة وهبة الوزاني في البدايه عمل موسي بالمحل خوفا من اكتشافه اخته عملهم في التجارة في المخدرات إلا أنه سيرضخ لقرار اخته في النهاية .

و يشهد بداية هذا العمل تأثيرا على بداية علاقة جديدة ستنشأ بين موسي وحلاوتهم وسيكون لها أثرا على مستقبله داخل أحداث المسلسل.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.