مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 15 الخامسة عشر كامله بجوده عاليه HD

0

- Advertisement -

مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 15 الخامسة عشر كامله بجوده عاليه HD

مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 15 الخامسة عشر كامله بجوده عاليه HD . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 15 الخامسة عشر ، ومستمرين معكم يومياً بفضل الله مع روائع الدراما والرومانسية المصرية في المسلسل الجديد “مسلسل لؤلؤ“. بطولة الفنانة الجميلة مي عمر; والتي تجسد شخصية فتاة دارت بها الأيام وقاست الكثير منذ صغرها; بعد أن قام والدها بإلقاء تهمة أخلاقية على والدتها وإتهامها بجريمة قتل.

مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 15

- Advertisement -

ليتم سجن والدة لؤلؤ فترة طويلة تسبب في وضع لؤلؤ والتي اسمها سنية في ملجأ الأيتام; لتعيش حياتها في الدار بكثير من الأسى والحزن والأوجاع والآلام. وتقف الى جانبها صديقتها مروى التي لم تتركها منذ اليوم الأول التي أتت فيه الى الدار; ولكن بعد أن أصبحت شابة هربت لؤلؤ من دار الأيتام برفقة مروى; ليجمعها القدر مع طارق الذي ينطلق بها الى عالم النجومية. فما هي الأحداث التي تنتظرنا في الحلقة الخامسة عشر مسلسل لؤلؤ؟، مع العلم وكما عودناكم فإننا سنقوم بإذن الله برفع الحلقة كاملة بالفيديو أسفل المقال.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 15 الخامسة عشر

بعد أن إبتسم القدر للؤلؤ وأصبحت نجمة مشهورة وتمتلك الكثير من الأموال والتي لا تحصى، تلقت ضربة قوية في ظهرها بعد أن أخبرها والدها سيد بدوي أن والدتها قد ماتت، حيث كانت سنية تعيش حياتها على أمل أن تلتقي بيوم من الأيام بوالدتها، ولكن هذا الخبر قسم ظهرها وبكت حزنا على والدتها التي لطالما إشتاقت أن تعود الى حضنها، ولكن لؤلؤ قد تعودت على الصدمات في حياتها، فبعد طلاقها من طارق بعد زواجهم بعدة أيام عادت لؤلؤ بقوة الى العمل وتركت مشاعرها وعواطفها على طرف، وقررت أن تُظهر للعالم أنها الرقم واحد في عالم الغناء، ولن يقف في طريقها أي شيء، وكل التحديات والأمور الخبيثة التي تقوم بها كاميليا في طريق لؤلؤ تقوم الأخيرة بإفشالها بقوة قلبها وعقلها الذي لن يسمح لأي شخص أن يحطمها.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 15

تحدي جديد سينتظر لؤلؤ خاصة بعد أن ظهر لنا أن السيد بدوي تمكن من الوصول الى المكان الذي تعيش فيه زوجته والدة لؤلؤ، والأخيرة حين رأت زوجها تذكرت كل المآسي والأحزان التي عاشتها، وكيف أنه كان السبب في إبتعاد إبنتها عنها طوال هذه السنوات، وأنها لم تتمكن من إيجادها حتى بعد خروجها من السجن، لتقوم أم لؤلؤ بحمل السكين وتحاول أن تقتل زوجها، وهذا الأخير يتمكن من تفادي الطعنة ويهدد زوجته أنها سوف تندم على هذا الأمر، فهل ستدفع لؤلؤ ثمن هذا الخطأ الذي كادت أن تفعله والدتها؟، ومتى ستلتقي لؤلؤ بوالدتها وهل سيكون للحارس دور كبير في هذا الأمر؟.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...