مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 11 الحاديه عشر كامله بجوده عاليه HD

0

مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 11 الحاديه عشر كامله بجوده عاليه HD

مشاهده مسلسل لؤلؤ الحلقه 11 الحاديه عشر كامله بجوده عاليه HD حيث نعرض لحضراتكم من خلال بوابه البريمو نيوز الاخباري عن الحلقه 11 من مسلسل لؤلؤ الذي ذاع صيته في الايام القليله الماضيه و استحوز علي شعبيه كبيره في الوطن العربي

احداث مسلسل لؤلؤ الحلقه 11

و مع الحلقه ال11 من المسلسل بدأت الأحداث تتصاعد في وتيرة التشويق و ذلك بعد ان ارتفاع الحقد والكراهية من أعداء لؤلؤ تجاهها. والتطورات الأخيرة بزواج لؤلؤ من طارق بصورة سرية; وذهاب لؤلؤ وطارق الى باريس لقضاء شهر العسل. ولكن السعادة لا تدوم فالأعداء المتربصين بهم كثر أولهم كاميليا ونهال وزوجة طارق والحبل جرار

حيث ظهر أيضاً بصورة فجائية والد لؤلؤ والذي يعمل في البنك الذي ذهبت اليه لؤلؤ لتعطي مجدي توكيل رسمي. فهل سيكون والد لؤلؤ عقبة جديدة في طريق نجاحها و من المعروف عنه الخسه و النذاله ام سيكون سقوطها قوياً بسبب ماضي لؤلؤ الأسود; وكيف ستعود الى قوتها؟، والكثير من الأحداث القادمة في مسلسل لؤلؤ الحلقة 11.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 11

و تبدأ احداث الحلقه بأن بدأت المشاكل تتساقط على رأس لؤلؤ الواحدة تلو الأخرى خاصة بعد أن علمت أن طارق متزوج، وبعد إنكسارها الأول تقرر أن تهتم بعملها فقط وتبتعد عن طريق طارق بعض الوقت، ولكن القلب يبقى يدق للحبيب الاول و يكون قرار الابتعاد صعب

وبعد عودتها من مسيرة نجاح في جوله ببعض البلدان العربية وعرضت فيها أغانيها التي جذبت الملايين، تقرر زوجة طارق ان تذهب مع زوجها الى أحد المطاعم لقضاء سهرة معه، وعلى الرغم من رفض طارق لهذه الأمسية إلا أنها تصر عليه لأنها تعلم أن لؤلؤ ستغني فيه ومن أجل أن تثير غيظ لؤلؤ بأنها مع زوجها طارق.

لؤلؤ 11

و تنتبه لؤلؤ للمكيدة التي نصبتها سوسن وقلبت السحر على الساحر. وقامت بالذهاب الى طاولة طارق ورفعت يد زوجة طارق عنه ووقفت بينهما، وبدأت تغني لطارق أغنية رومانسية اشعلت بها إستفزاز زوجة طارق كثيراً، وبالوقت نفسه طارق شعر بالإحراج الشديد لأن لؤلؤ خصته بهذه الأغنية وقد فهم كل معانيها، وبلا شك فإن سوسن عادت متعصبة الى المنزل وصبت غضبها على طارق الذي إستقبل غضبها بكل سعادة لأنه علم أن لؤلؤ لا يمكنها أن تستغني عنه.

زواج لؤلؤ من طارق

في المفاجأة الجديدة بحياة لؤلؤ أن طارق عرض عليها الزواج لتوافق لؤلؤ مباشرة، ويتم الزواج السري بينهما وتسافر معه الى باريس ليمضيا أجمل شهر عسل، ولكن الفرحة لم تكتمل، حيث إتصلت نهال في اليوم التالي لتخبر طارق ومتهمة لؤلؤ أنها سربت موضووع زواجها على طارق وأن هذا الخبر أصبح تريند مع محبي لؤلؤ، لتكون ردة فعل طارق قاسية كثيراً على لؤلؤ حيث صفعها بشكل قوي، وبلا شك فإن لؤلؤ هي مظلمة فالذي سرب هذا الخبر إما نهال أو سوسن.

و تتوالي المفاجات في حياة لؤلؤ هو ظهور والدها، وعلى ما يبدو أنه سيكون مشكلة كبيرة بحياتها حيث سيستغل ابنته بالكثير من الأمور وسيبتزها بأخذ المال منها فهل ستحل مشكله في الحلقات القادمه ؟

هذا ما سوف تعرفوه في الحلقات القادمه التي سوف نقدمها لقرائنا الاعزاء تباعا

اترك رد