مشاهده مسلسل ظل راجل الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهده مسلسل ظل راجل الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهده مسلسل ظل راجل الحلقه الثانيه 2 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع . كما يعرض النجم ياسر جلال خلال السباق الرمضانى الحالى . مسلسل “ضل راجل” . الذى خطف إنتباه الجمهور بعد عرض أولى حلقاته . كما استطاع أن يتصدر تريند جوجل.

ويقدم “جلال”، ضمن أحداث المسلسل دور مدرس تربية رياضية . وهى نوعية جديدة من الأدوار لم يقدمها الفنان ياسر جلال . و الذى أصبح ضيف دائم ومرغوب فيه بشدة في دراما رمضان خلال السنوات الأخيرة .

وما بين رجل أعمال في في مسلسل “رحيم”، وسياسى في مسلسل “ظل الرئيس”، وملاكم فى “لمس أكتاف”، وقبضاى في مسلسل “الفتوة”، إلا أن هذه المرة يبدو أنه يلعب في مساحة أخرى غير معتاد الظهور بها في أعماله الدرامية والفنية المتنوعة .

مشاهده مسلسل ظل راجل

- Advertisement -

"<yoastmark

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل ظل راجل الحلقة الثانيه من خلال الرابط التالى من : هنــــا

علق الفنان الكبير ياسم جلال على دوره في مسلسل “ظل راجل” الذي يعرض خلال شهر رمضان قائلاً: “يختلف كلية عن مسلسل “الفتوة” ورحيم كونه ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الإنسانية ويعبر عنها في المسلسل الحارة الشعبية الجميلة بوجهها الحقيقي بما تمثله من أصالة وأخلاق وحسن الجوار والبيوت المصرية القائمة على الحب والاحترام”.

وأضاف جلال، في مداخلة عبر احد البرامج على شاشة “ON” قائلاً: “دوري في المسلسل والشخصية التي أقوم بها تمثل دور الراجل الحنون من الحارة الشعبية الذي يظلل على أسرته ويمنحها الأمان”، قائلا: اسم “ظل راجل” من ترشيح المخرج أحمد صالح.. الشخصية مختلفة تماماً لأني أقوم بدور مدرس ألعاب في أحد المدارس والأحداث ساخنة من الحلقة الأولى ” .

ياسر جلال يحكى تفاصيل المسلسل

كما كشف أن اسم “ظل راجل” من ترشيح المخرج أحمد صالح، قائلاً: “أقوم بدور مدرس ألعاب في إحدى المدارس والأحداث ساخنة من الحلقة الأولى.

وتابع: “نقدم رسالة قوية جداً عبر هذا المسلسل وأنا فخور به جداً وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وبطبيعة الدراما ذات الرسالة القوية لابد أن تكون مغلفة بالسكر حتى يقبل عليها الناس.. الناس لازم تشوف فيه أحسايس ومشاعر وأكشن أحياناً في إطار التوظيف الدرامي السليم لأنه ماينفعش يبقى مقحم على الدراما

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.