مشاهده مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الثانية كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهده مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الثانية كامله بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهده مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الثانية كامله بجوده عاليه بدون تقطيع . كما قد عرضت اليوم الحلقة الثانيه من مسلسل “بين السما والأرض” . بطولة الفنان هاني سلامة . كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة .

حيث ذهب هاني سلامة لحضور عيد ميلاد ابنة أخيه . و حينما وصل إلى العمارة ودخل المصعد مع عدد كبير من الشخصيات . ثم تعطل المصعد وظهر القلق والخوف والاضطراب على الجميع .

فيما بعد تظهر الأحداث عصابة خطيرة . أحد أفرادها هو من تسبب في تعطيل المصعد . لأنه كان يريد اللحاق بهاني سلامة . لمعرفة بعض المعلومات المهمة منه . و حينما لم يستطيع اللحاق به، دمر لوحة التحكم الأساسية للمصعد .

مشاهده مسلسل بين السماء و الارض

كما يمكنكم مشاهده مسلسل بين السماء و الارض الحلقه الثانيه من خلال الرابط الاتى من هنــا

- Advertisement -

بدءا من غدا الاثنين، تبدأ قناة “ON E” عرض مسلسل “بين السما والأرض”، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، عبر شاشتها خلال الموسم الرمضاني للعام الحالي 2021.

يذاع المسلسل بداية من يوم الاثنين، في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل.

العمل يشارك في بطولته النجوم: درة وسوسن بدر وأحمد بدير ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وندى موسى ومحمد ثروت ومحمد لطفي ومحمود البزاوي وغيرهم.

وتدور أحداث العمل داخل مصعد تعطل وبه مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ولكل منهم قصته .

بين السماء و الارض الحلقه الثانية

كما شهدت الحلقة عديدا من الأحداث المهمة، حيث ذهب هانى سلامة لحضور عيد ميلاد ابنة أخيه، وحينما وصل إلى العمارة ودخل المصعد مع عدد كبير من الشخصيات، تعطل المصعد بهم، وظهر القلق والخوف والاضطراب على الجميع.

وفيما بعد تُظهر الأحداث عصابة خطيرة، أحد أفرادها هو من تسبب فى تعطيل المصعد، لأنه كان يريد اللحاق بـ هانى سلامة، لمعرفة بعض المعلومات المهمة منه، وحينما لم يستطيع اللحاق به، دمر لوحة التحكم الأساسية للمصعد.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.