مشاهده فيديوهات مسلسل لؤلؤ المسربة اغتصاب الفنانه مى عمر اثناء المسلسل بدون حذف

0

- Advertisement -

مشاهده فيديوهات مسلسل لؤلؤ المسربة اغتصاب الفنانه مى عمر اثناء المسلسل بدون حذف

مشاهده فيديوهات مسلسل لؤلؤ المسربة اغتصاب الفنانه مى عمر اثناء المسلسل بدون حذف . اثنا مسلسل لؤلؤ للفنانه مي عمر تم اغتصاب الفنانه مى عمر مما اشعل محركات البحث google . فيما صرح الشرنوبي ” غلطة وندمان عليها ” . كما كان مشهد اغتصاب ” لؤلؤ ” قد آثار الجدل . و البحث الكثير عن بطلة المسلسل الذي يعرض حلقاته بنجاح مستمر لبطلته ” مي عمر ” . التي تقوم بدور مطربة في هذا المسلسل .

كما يقوم بالبطولة معها الفنان و المطرب محمد الشرنوبي . كما ان المسلسل حقق نجاح كبير .حيث كانت مـي عمر بعد تجربتها الرائدة مع ياسر جلال في مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان الماضي قد أدهش الجميع .

مشاهده فيديوهات مسلسل لؤلؤ

لذلك قررت أن تقدم عمل درامي جديد يثبت اقدامها بقوة في عالم الدراما . كما نجحت كثيرا بهذا المسلسل و دليل نجاحها هو اهتمام الجماهير العربية كلها به .

- Advertisement -

محمد الشرنوبي الذي يقوم بدور بودا و الذى قام باغتصاب الفنانه عمى عمر اثنا احداث المسلسل قد كتب علي صفحته بانستجرام اليوم يقول عن هذا المشهد ” غلطة و ندمان عليها “ .

بعد مانشر الشرنوبي هذا التعليق انهالت عليه تعليقات غاضبه جدا من مختلف الأصدقاء و المتابعين له علي صفحته الرسمية علي انستقرام . لكن مي عمر بعد هذا المشهد بدأ الجميع يبحث عنها بشكل كبير هنا و هناك . ليعرف حقيقة المشهد الذي تم فيه الاغتصاب .

اغتصاب الفنانه مى عمر

كما ان المسلسل أصبح من أهم المسلسلات المطروحة علي الساحة الفنية الآن . كما كان قد كتبه ” زينب عزيز ” . قام بالإخراج محمد عبد السلام . هو بداية انطلاقة مختلفة في عالم الفن و الشهرة و التألق للجميلة مـي عمر .

للتوضيح ان المشهد لا يحتاج لكل هذا الغضب من البعض . فالشرنوبي كونه نجح في اداء الدور فهذا يحسب له و ليس عليه فهو مطرب ناجح . بهذا المشهد يعتبر ممثل ناجح ، كون المشهد التمثيلي نجح بهذا الشكل فمعني ذلك ان الشرنوبي فنان بارع و لابد ان يتذكر الجميع ان الموضوع كله تمثيل في تمثيل .

تحية لفريق العمل الناجح مـي عمر و الفنان محمد الشرنوبي و طاقم المسلسل الجميل الذي نتابعة باهتمام نظرا لاهميته . نقدم للقراء الاعزاء المشهد الذي اثار الجدل علي الساحة الفنية بشكل كبير ونتمني لكم مشاهدة ممتعة لاستكمال حلقات المسلسل الناجح بكل المقاييس .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن مشهد اغتصاب لؤلؤ . كما عرضنا لكم ابرز التعليقات للفنانين و الجماهير الغاضبه من الفنان محمد لشرنوبى .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.