مشاهده برنامج انت مين الحلقه 10 الاخيره The Masked Singer بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهده برنامج انت مين الحلقه 10 الاخيره The Masked Singer بدون تقطيع

مشاهده برنامج انت مين الحلقه 10 الاخيره The Masked Singer بدون تقطيع . كما ننشر لكم متابعينا برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 العاشرة الأخيرة . و التي تنقل على قناة إم بي سي المفتوحة (mbc 1) في ختام هذه الأحداث الشيقة .

كما ان برنامج انت مين الحلقة 10 و الأخيرة تكون متوفرة على منصة (شاهد نت vip) كاملة . ذلك مع بدايتها الساعة 09:30 بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و المنامة بالاضافه الى الكويت .

كما أعلن القائمون على برنامج انت مين العربي الأول من نوعه عن حدث غير مسبوق هذه الليلة . يتمثل في الكشف عن وجه ثلاث شخصيات وهي التي لا تزال تنافس بعضها.

مشاهدة برنامج انت مين

ينتظر كل المتابعين اللحظة الحاسمة التي تشهد تحديد هوية المشهور الذي يحصل على لقب انت مين في أول مواسمه . إذ حيرت تلك الشخصيات لجنة التحقيق والمشاهدين .

- Advertisement -

ايضا بثت المنصات الرسمية للبرنامج مقاطع فيديو ترويجية للحلقة الختامية . إذ تحدثت فيها عن شخصية ديما قندلفت التي حيرت الجميع وجرى الكشف عنها رسميا الأربعاء الماضي .

لم تكن السورية قندلفت الفنانة الخفية من بين المشاركين فقط، بل شكّلت مشاركة الدولي المصري محمود كهربا في أولى حلقات ” انت مين ” صدمة للمتابعين رغم كونها مسجلة .

في سياق متصل لم تعلن قنوات إم بي سي عن بديل برنامج انت مين عقب عرض الحلقة الأخيرة بعد قليل، لكن من المتوقع بث مسلسل جديد للفنان السوري الكبير تيم حسن .

10 The Masked Singer

من الجدير ذكره أن الحلقة الأخيرة ستشهد الكثير من الحماسة والتشويق والإثارة خاصة مع بقاء آخر ثلاثة مشاركين من الغزاة. وسيتم عرض فقرات إستعراضية ودويتوا بين المشاركين بحركات فنية جميلة وملفته للنظر فهل ستتمكن لجنة التحكيم من الإصابة في تخميناتهم للمرة الأخيرة في البرنامج ؟ .

زوار موقعنا الرائعين نتمنى أن تشاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال عن الشخصيات التي تقف خلف الأقنعة و من برأيكم هي الشخصيات المتبقية .

من الجدير ذكره أن البرنامج إنت مين بالنسخة العربية يحصد الكثير من المشاهدات في الوطن العربي بشكل عام وفي الجاليات العربية بالدول الأجنبية بشكل خاص; حيث ستشهد الحلقة الأخيرة من برنامج إنت مين ذا ماسك سينجر تشويق كبير بين لجنة التحكيم و الحضور والمشاهدين على حد سواءـ; فمن الذي سيفوز في الحلقة الأخيرة هل هي شيتا أم الذئب أم الكوبرا ؟ .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا عن برنامج انت مين .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...