مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 8 الثامنة HD قناة التليجرام وبرستيج

0

- Advertisement -

مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 8 الثامنة HD قناة التليجرام وبرستيج

مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 8 الثامنة HD قناة التليجرام وبرستيج . مواعيد عرض مسلسل للموت 2، مع بداية شهر رمضان يزداد البحث عن أهم المسلسلات التي كان ينتظرها المشاهدين ومن بينها مسلسل للموت الجزء الثاني، الذي بدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك، لذلك يتساءل الكثير عن متى يعرض مسلسل الموت الجزء الثاني، وعلى أي قناة يعرض للموت 2، وكثير من الأسئلة التي يرغب بمعرفتها مشاهدين المسلسل .

مسلسل للموت 2 الحلقة 8 ، أحداث نارية تنتظرنا في الحلقة الجديدة من مسلسل للموت الجزء الثاني، حيث بعد بعد خروج عمر وريم بعد أن اوصلت جنى ريم لعمر، وتقول له أنهم على اتفاقهم وإذا اخلى به سيرى شيء لا يعجبه، وعمر يمضي بسرعة بسيارته حتى لا يلحق بهم هادي، وسحر موجوده مع أمير حتى يتمكنوا من اللحقاء بريم قبل أن ياخذها عمر، والأخير وريم يمضوا بالسيارة ويرون سيارة تقطع عليهم الطريق، وهذه السيارة يكون بها هادي .

مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 8 الثامنة HD قناة التليجرام وبرستيج اضغط هنا

تكون الصدمة كبيرة جداً على عمر وريم، وعمر لا يرى أي طريقة أمامه الا أن يرفع المسدس على هادي من أجل أن يتخلص من السجن والإهانة والزلة التتي يعيشها هو وريم، ولكن بمجرد أن يرفع المسدس على هادي ينزل رجال هادي من السيارة ويكونوا كثيرين ويلتفوا على سيارة عمر، وويقوموا بإنزال ريم بالقوة من سيارة عمر، سيتم رفع الحلقة كاملة بالفيديو في موعدها إن شاء الله .

ينتظرنا الكثير من الأحداث التشويقة في مسلسل للموت الجزء الثاني الحلقة 8 ، حيث هادي يمضي مع ريم وعمر ولكن عمر برفقة رجال هادي لأن هذا له مخطط ىخر، وهادي يصل مع ريم الى المزرعة والذي يكون بإنتظار هادي مفاجأة كبيرة وغير متوقعة، وتكون جنى واقفة لتستقبل ريم .

ماغي بو غصن

الأخيرة تصاب بصدمة كبيرة وهادي يقول أنه نسي من يعرفها على جنى والتي هي ليست فقط مساعدته اليمين وإنما هي زوجته أيضاً، وجنى تقترب من هادي والأخير ينظر الى ريم ويقول لها أنه صحيح أنها حذرته منها من البداية ولكنه لم يسمع الكلام، ويعود يهددها أنها لن تخرج من هذه المزرعة إلا بعد أن ينتهي حق والدته منها، وأنها موجودة هنا فقط لكي يقتلها على البطيء، ولا يوجد قوة سيدخل المزرعة ولا حد سيخرجها من هنا.

ريم غاضبة وحزينة من الذي يجري، ولكن هادي يتجبر على ريم ويبدأ يعاملها بطريقة سيئة; ويأمر بحبس ريم في المكان الذي كانت تتعذب به; ويقول لرجاله أن يأخذوا عمر أيضاً الى المكان لاذي أخبرهم عنه حتى يجدوا له صرفة; وعمر يحاول أن يهرب من رجال هادي ولكنهم يضربوه وعمر يفقد الوعي.

- Advertisement -

اترك رد