مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 16 HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر

0

- Advertisement -

مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 16 HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر

مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 16 HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر . بعد مشاعر الحب الممزوجة بالغضب التي انتهى عليها الموسم الأول، تنطلق علامات استفهام كثيرة ضمن أحداث الموسم الثاني من الدراما الاجتماعية العربية «للموت» من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، وتعرض على “شاهد VIP” في رمضان.

ويضم العمل كوكبة من الممثلين منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، كميل سلامة، دوجا حجازي، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، تالين أبو رجيلي، ختام اللحام، منير شليطا، وبمشاركة مجموعة من الضيوف أبرزهم: كارمن لبس، علي سكر، ليليان نمري وعلي منيمنة وآخرون .

مشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل للموت 2 الحلقة 16 HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر اضغط هنا

تدور أحداث المسلسل حول الأدوار التمثيلية التي تمثل الواقع الذي نعيشه من الوضع الاجتماعي والدراما ، وتشرح بعض الأساليب المستخدمة مثل الجشع والسخرية والسلطة ، لأن أحداث المسلسل يغلب عليها الطابع الدرامي. حكايات من الواقع اللبناني تتجاوز الطابع العام للمسلسل ، وتجذب المشاهد اللبناني أكثر مما تفعل الحبكة الرئيسية ، وهكذا يجمع المسلسل ماغي بوغسون ودانييلا رحمة معًا لتقديم عمل جديد ، خاصة بعد نجاحهما السابق .

بطلة مسلسل “للموت” دانييلا رحمة نشرت مشهدا صعباً ومؤثرا من كواليس أولى حلقات العمل، حيث ظهرت بشخصية “ريم” وهي معلقة بيديها وقدميها على دولاب متحرك “عجلة” حيث تتعرض للتعذيب .

مسلسلات لبنانيه 2022

وظهرت بعد انتهاء المشهد منهارة بالبكاء وتعاني من آثار الأذى النفسي والجسدي الذي أصيبت به من تداعيات تعليقها على “الدولاب”، وحاول فريق العمل تهدئتها وتسكين ألمها، بينما علقت على الفيديو الذي نشرته قائلة :” ما بتتخايلوا أديه كانت صعبة تجربة التعليق على الدولاب قطعت على خير.. للموت٢ “.

من جهتها، توضح ماغي بوغصن: «حينما نكون ضمن عمل معين، نحرص على العناصر الأساسية التي تؤهلنا لتقديم عمل ناجح، وأولها نص متين ومتماسك يحوي خطوطاً درامية مشوقة، وهذا الجانب يقع على عاتق الكاتبة ندين جابر، وقد أبدعت فيه، ثم اختيار الممثلين المناسبين للأدوار، فالإنتاج الجيد والإخراج، وهنا كلمة حق تقال أن فيليب أسمر أبدع، وهو مخرج يحسب له حساب، فبخلاف أن لديه طريقة إخراجية خاصة، يمسك بالخطوط الدرامية كلها، ونحن كممثلين نتعب معه في ساعات التصوير الطويلة، لكننا نكون مطمئنين إلى أن النتيجة ستكون أفضل مما نتوقعه حتى». وتتوقف عند ظروف التصوير التي امتدت نحو 6 أشهر، فتقول: «صورنا في ظل ظروف مناخية صعبة وباردة، مشاهد أكشن وحركة ونتمنى أن يحب الجمهور ذلك».

- Advertisement -

اترك رد