مشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 16 كامله HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر

0

- Advertisement -

مشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 16 كامله HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر

مشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 16 كامله HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر . تدور أحداث مسلسل توبر حول الشخصية البارزة فيه والذي يسمى أحمد السيّد عبد التواب، والمشهور باسم توبة، انتقل هذا الرجل مع زوجته إلى العيش في مدينة بورسعيد منذ سبع سنوات، هربًا من ماضي مجهول، ومن قبضة العدالة، ليعمل في متجر مفاتيح، وبيع ملابس البالة، حيث يقرر بدء حياة جديدة نظيفة ومستقرة، لكنه لا يهنأ بذلك طويلًا .

حيث يظهر له رجل من ماضيه، يتحد مع ألد أعدائه ليكشف سر “توبة”، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة عندما يلتقي برجل أعمال أجنبي يستدرجه لكسب المال بطرق غير مشروعة، وبأساليب التحايل على القانون، فيبدأ مرحلة جديدة من المشاكل والصراعات التي تجعله يفكّر في سبب كينونته في الحياة، وتكمن هنا الحبكة في المسلسل.

مشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 16

- Advertisement -

لمشاهدة وتحميل مسلسل توبه الحلقة 16 كامله HD قناة التليجرام وبرستيج مباشر  اضغط هنا

علقت الفنانة أسماء أبو اليزيد، على مشهد وفاتها في الحلقة 13 من مسلسل “توبة” الذي يعرض في دراما رمضان 2022 على شاشة “MBC مصر”. كما نشرت أسماء، صورة لها من العمل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “مع السلامة يا لقا.. خد بالك من عبدالله يا توبة” .

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل توبة، لقاء بين كل من توبة وإحسان التي تشبست به من أجل الركوب معه في السيارة التي تقودها وذهبت به إلى المحل الخاص بها .

توبه

كما استرجعت الذكريات القديمة التي جمعتهما معا، مما جعل توبة يقول لها انه لم يكن مثل زمان، إلا أنها أصرت أنه لم يتغير، وتعرضت إحسان لموقف تحرش، من احد الأشخاص في الحارة أمام المحل، مما جعل توبة بقوم بضربه هو والرجال معا، ويقول إن توبة زمان رجع مرة ثانية.

الحلقة الخامسة عشر من مسلسل توبة، تزداد الأحداث اثارة في المسلسل بعدما قتل سيد الأجنبي لقي زوجة توبة ووالده، مما جعل توبة يتوعد للانتقام منه، ومحاولة إقناع خاله بالعودة للطريق القديم الذي كان تاب عنه، إلا أن موت والده وزوجته أثر به بشكل كبير، ويحظى المسلسل بنسب عالية من المشاهدة .

- Advertisement -

اترك رد