مشاهدة مقطع فيديو متــ,.حرش اوسيم كامل بدون قص او تقطيع في الجيزة والقصه الكامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مقطع فيديو متــ,.حرش اوسيم كامل بدون قص او تقطيع في الجيزة والقصه الكامله

مشاهدة مقطع فيديو متــ,.حرش اوسيم كامل بدون قص او تقطيع في الجيزة والقصه الكامله . كما ان فيديو مدته 30 ثانية اثار غضب مواقع التواصل الاجتماعي . بعدما اظهر شابا يتحرش جنسيا بطفلة في منطقة أوسيم بالجيزة .

بينما كانت الضحية تحاول إبعاده بيديها عنه . كما قال عدد من رواد السوشيال ميديا إن الفيديو المتداول جرى تصويره في مكتب المتهم بأوسيم . مطالبين بسرعة القبض عليه وتقديمه إلى النيابة العامة . ذلك لينال عقابه وفق القانون .

كما ان مصادر أمنية قالت إن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية الشاب المتحرش بالطفلة . لافتة إلى أن عملية القبض على المتهم ستتم خلال ساعات . حيث انطلقت قوة أمنية إلى الأماكن المحتمل اختبائه داخلها بعد أن تداول رواد موقع «فيسبوك» الفيديو على نطاق واسع . مطالبين بسرعة القبض على الشاب . كما تبين من التحريات بأن المتهم نجح في الهروب قبل ساعات من مداهمة منزله .

مشاهدة مقطع فيديو متــ,.حرش اوسيم

- Advertisement -

مشاهدة مقطع فيديو متحرش اوسيم كامل بدون قص او تقطيع في الجيزة اضغط هنـــا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على المتهم بالتحرش بفتاة أوسيم وهتك عرضها . ذكر بيان أمني، الأحد، أنه تم تحديد طرفى مقطع الفيديو المتداول عن الواقعة، وهما: المجني عليها طالبة، مقيمة بدائرة بمركز شرطة أوسيم، والمتهم يعمل بإحدى شركات تجارة الهواتف المحمولة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز.

باستدعاء المجنى عليها قررت بأن والدتها، تعمل طرف المتهم بالشركة المشار إليها، وأنه استغل ترددها صحبة والدتها، وقام بهتك عرضها داخل مكتبه، وخشيتها الإبلاغ حرصا على والدتها .

قصة اوسيم الجيزه كامله

ألقت قوات الأمن المصرية بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالتحرش بفتاة أوسيم وهتك عرضها . وأصدرت المديرية بياناً قالت فيه إنه تم تحديد طرفي مقطع الفيديو المتداول عن الواقعة، وهما: المجني عليها طالبة، مقيمة بدائرة بمركز شرطة أوسيم، والمتهم يعمل بإحدى شركات تجارة الهواتف المحمولة، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة المركز .

بعد ساعات قليلة من تداول فيديو متحرش أوسيم، تمكنت القوات تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والرائد حسام العباسي رئيس مباحث أوسيم، من تحديد هوية المتهم، إلقاء القبض عليه، والتحفظ عليه وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.