مشاهدة مسلسل the wheel of time الحلقة الاولي لعرضه حصري

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل the wheel of time الحلقة الاولي لعرضه حصري . في عام 2017 أمر الرئيس التنفيذي لشركة Amazon آنذاك. جيف بيزوس شركة إنتاج وخدمات البث الوليدة بإنتاج المسلسل التالي الذي يرتقي إلى مستوى Game of Thrones. وفي حين أنه قد يكون من المستحيل تكرار التأثير الثقافي لمسلسل HBO الناجح والمذهل.

إلا أن مسلسل شبكة Amazon Prime Video المبني على سلسلة الروايات الخيالية The Wheel of Time لروبرت جوردان ينطلق ببداية قوية جداً. حيث يقدم مزيجاً رائعاً من الإثارة والمناظر الرائعة والسحر. تدمج سلسلة روايات جوردان المكونة من 14 كتاباً بين الخيال الذي رأيناه في The Lord of the Rings والمفاهيم الميتافيزيقية من ديانات متعددة لخلق عالم يكون فيه التغيير أمراً لا مفر منه ويجب أن تظل قوى الخير متيقظة باستمرار ضد تأثير ما يسمى بالـ Dark One. وفي حين تحتوي القصة على جوانب من رحلة البطل التقليدية وقصص الشخص المنشود. إلا أن الملحمة المترامية الأطراف التي أكملها براندون ساندرسون بعد الوفاة تقدم مجموعة هائلة من الشخصيات المنتشرة عبر عالم معقد يواجه مزيجاً من الصراعات الخيالية الجيوسياسية.

the wheel of time

- Advertisement -

المحتويات

كما يقودها هذا المسعى إلى منطقة رعوية تسمى Two Rivers حيث تجد أربعة أشخاص بالعشرين من العمر والذين من المحتمل أن يكونوا مناسبين ليكونوا التنين الجديد. فتأخذهم في رحلة بعيدة عن الوطن لكشف مصيرهم ومواجهة المعركة القادمة من أجل مصير العالم. قام مؤلفو المسلسل بتجسيد الأبطال بشكل أكثر قوة، حيث أعطوا كل شخصية المزيد من المشاعر المؤثرة وسبباً للمغامرة. تعمل هذه الإضافات على الشخصيات بشكل جيد في معظم الأحيان، باستثناء إضافة تتضمن الكشف عن شخصية جديدة لكن يتم استخدامها فقط لتساهم بتقدم الحبكة.

يقدم المسلسل طاقم ممثلين رائع يجعل الأبطال والأشرار ينبضون بالحياة. تقدم بايك جاذبية رائعة لشخصية Moiraine في حين يتميز جوشا سترادوفسكي بطابع جدي بشخصية Rand al’Thor. والذي يتلهف لمحبوبته من الطفولة Egwene al’Vere (مادلين مادين) بالرغم من أنها توضح تماماً أنها تفضل امتلاك قوى على امتلاك حبه. وحتى الشخصيات الصغيرة نسبياً تتألق. حيث يبدو Thom Merrilin (ألكسندر ويلوم) وكأنه نسخة أكبر سناً وأكثر حكمة من Jaskier من مسلسل The Witcher، حيث يغني بهدوء أغنية عن التنين بصوت يذكرنا بكريس كورنيل أو إيدي فيدر.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.