مشاهدة مسلسل هجمة مرتدة الحلقة الثانية كامله DMC

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل هجمة مرتدة الحلقة الثانية كامله DMC حيث نعرض لكم قراء موقع البريمو نيوز الاخباري ثاني حلقات المسلسل الجديد هجمه مرتده بطوله الفنان احمد عز و ذلك بعد ان حازت الحلقه الاولي علي اعجاب الكثير من المشاهدين في كافه انحاء الوطن العربي .

و عقب اذاعه الحلقه الاولي من المسلسل تصدرت محركات البحث عن الحلقه الثانيه و ذلك لمعرفه اخر تطورات الاحداث التي زادت تشويقا مع اول حلقه إذ يتناول مسلسل هجمة مرتدة بطولة رجال المخابرات المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة الثانية

- Advertisement -

و تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل هجمة مرتدة باجتماع بين الضابط رفعت – هشام سليم – و ذلك بمبنى المخابرات، وقائده – كمال أبو رية – ودار حوار بينهما أكد فيه الأخير أن هناك تقارير تؤكد زيادة أعداد المتطرفين فى سيناء ونقلهم هناك.

و ان التقارير قد رصدت زيادة فى حالة الاحتقان فى الشارع خاصة بين الشباب، و التي تعمل بعض الجهات الإعلامية ومنظمات مدنية علي زيادتها و بعد ذلك تنتقل الأحداث إلى الحدود السورية العراقية و لقاء بين احد الضباط الذي يجسد شخصيته الفنان نضال الشافعى و سيف العربى ، حيث ظهر الثنائى معاً فى لقاء انكشف فيه أن سيف العربى يعمل لصالح المخابرات المصرية.

وخلال حوارهما حكى أحمد عز كيف حصل على تلك المعلومات رغم القبض عليه، مؤكداً أنه وحينما وجد أنه سيتم القبض عليه لا محالة، قام بإخفاء “الميمورى” مكان الفرح، ثم عاد بعد خروجه من السجن، ورغم أن سيف العربى “أحمد عز” كان ينتظر ثناء على ما قام به إلا أن الضابط الذى يجسد دوره نضال الشافعى، قام بتعنيفه على ما فعل، مؤكداً أنه لم يكن عليه القيام بمهمتين بعد خروجه من السجن، واصفاً ذلك بأنه استهتار وثقة زائدة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.