مشاهدة مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم 4 النظارة البيضاء الحلقة 4

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم 4 النظارة البيضاء الحلقة 4 . كما انه أولى حكايات العمل والتى تحمل اسم “النظارة البيضا”. حيث طرح القائمون على المسلسل البوستر الرسمى للحكاية والذى تصدره الفنان أمير المصرى. وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصوير مشاهد الحدوتة الأسبوع الماضى وأصبحت جاهزة للعرض.

مسلسل “نصيبى وقسمتك”

هذا العمل من تأليف عمرو محمود ياسين ويشارك فى بطولة حدوتة “النظارة البيضا” إلى جانب أمير المصرى كلاً من كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي. مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء، تدور أحداثه حول الشاب فخر الذي يتعرض للتنمر من المحيطين به بالرغم من نبوغه في العلم وحصوله على درجة الدكتوراه ليخترع نظارة بيضاء تكشف له كذب المحيطين به، لتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

وفى نفس السياق يواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم “غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله..

- Advertisement -

مسلسل “نصيبى وقسمتك” الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.
وتم تقديم الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك”، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل، وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

القنوات الناقلة للمسلسل

قناة دي إم سي ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.
قناة دي إم سي ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.

وايضا تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك 11861

استقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

- Advertisement -

اترك رد