مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه الاولى كامله و بجوده عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه الاولى كامله و بجوده عاليه بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه الاولى كامله و بجوده عاليه بدون تقطيع . كما يبدأ المخرج محمد سامى فى مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من مسلسل “نسل الأغراب” . كما ان هذا بعد انتهائه من تصوير العمل بشكل نهائى . استعدادا للعرض فى شهر رمضان، لتسليم أول 5 حلقات من المسلسل للجهة المنتجة حسب الإتفاق، وتدور أحداث العمل فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، ويتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

مسلسل “نسل الأغراب” من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل مى عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب

- Advertisement -

كما يمكنك مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقه الاولى عبر الرابط الاتى : من هنـــا 

"<yoastmark

تدور أحداث مسلسل نسل الاغراب، في أطار الدراما الصعيدية والاثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل عدد كبير من الاحداث الشيقة والمثيرة للغاية، طوال الحلقات الثلاثين، حيث يتنازع احمد السقا مع امير كرارة طوال احداث المسلسل، تنتهي هذة الخلافات بتعاونهما مع بعضهم البعض، والعمل علي التخلص من أعدائهم، ذلك المسلسل من اخراج محمد سامي ومن تأليفة ايضا، ذلك العمل الذي ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية .

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب

نستعرض إلي متابعي الدراما الرمضانية القنوات الناقلة لمسلسل نسل الأغرب بطولة أمير كرارة واحمد السقا والذى يعرض على قناة أون العامة وأون دراما وقناة MBC مصر ، واليك مواعيد عرض الحلقة الأولي من مسلسل نسل الأغراب :

  1. يعرض مسلسل نسل الاغراب على قناة أون في تمام 10 مساءا.
  2. يعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة أون دراما 12 مساءا.
  3. كما يعرض على قناة MBC مصر في تمام التاسعة مساءا.
  4. يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام11 مساءا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.