مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقه الرابعه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع HD

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقه الرابعه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع HD

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب الحلقه الرابعه كامله بجوده عاليه بدون تقطيع HD . كما تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON . بحديث علي رئيس المباحث مع عساف .

الذى يكشف بدون قصد أن شامية والدة غفران التي خطفها ما زالت على قيد الحياة . ليخبر على غفران أن والدته حية و ينفعل و يصمم أن يجعل عساف يخبره بمكانها بأي شكل .

مشاهدة مسلسل نسل الأغراب

- Advertisement -

يجلس غفران مع عساف الذى ينكر معرفته بأن شامية حية . و يطلب من غفران إحضار زوجته جليلة في منزله و يطلقها أمامه و يترك ابنه حمزة وقتها سيجد والدته أمامه . إلا أن غفران يرفض ذلك تماما . بينما يتواجد العمدة خارج القسم هو و حمزة و سليم . و يخبر العمدة حمزة بأن عساف والده وأن والدته جليلة طلقت منه دون رضاها بعد دخوله السجن .

كما يظهر أمير كرارة و احمد السقا في مسلسل نسل الاغراب الاثنان يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة، ويبدو أنه سيكون هناك صراع في مسلسل نسل الاغراب قائم بين غفران وعساف على قلب جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، كما يبدو من البرومو أن أحمد السقا أو عساف الغريب سوف يدخل السجن .

كما سيتخلى أحمد السقا عن شعره ويظهر “أصلع” وبشارب ولديه عدد من الأسنان الفضية، كما تقع بين عساف وغفران العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

نسل الأغراب حلقة 4

وفي وقت لاحق نرى جليلة لا تسكت وتقوم بالذهاب الى عسّاف وتتحدث معه، ويكون هذا اول لقاء بينهما بعد عشرين سنه، ويعاتبها كيف تمكنت من تركه وتذهب الى غفران؟، فترد عليه أنهم أجبروها وكانت صغيرة ولا تعرف أي شيء، فيرد عليها أنه سوف ينتقم منها هي إيضاً ولن يتركها، ولكننا نرى أن عسّاف لا يهتم لامر حمزة ولا أي شخص، والذي يهتم له فقط هو الإنتقام من الجميع .

وفي وقت لاحق نعلم أن أم غفران لا تزال على قيد الحياة، ولكن عسّاف يقوم بالمساومة بها وأنه يريد إبنه بالمقابل وجليلة يعودوا اليه من أجل أن ينتقم منهم فقط وليس لأي شيء آخر، وكل هذه الأمور التي يقوم بها عسّاف من أجل أن يهذب اليه غفران أنه لا يريد جليلة ولا حمزة وأنه يريد والدته فقط .

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.