مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثانية 2 كامله موقع برستيج ولاروزا

1

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثانية 2 كامله موقع برستيج ولاروزا

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثانية 2 كامله موقع برستيج ولاروزا . يعرض مسلسل موضوع عائلي بشكل أسبوعي لمدة 3 أيام فقط على منصة شاهد حيث يعرض المسلسل من الخميس إلى السبت والعمل مكون من 10 حلقات و يتميز بصورته التي تشبه الأفلام السينمائية . كما يعتبر مسلسل «موضوع عائلي» البطولة الأولى لماجد الكدواني، على الشاشة الصغيرة، كما يُعد أولى تجارب «ماجد الكدواني»، في دراما المنصات الإلكترونية .

أقامت المنصة منذ أيام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن إطلاق المسلسل بحضور صناعه ونجوم وكشف أبطال المسلسل عن تفاصيل و كواليس العمل خلال المؤتمر الصحفي للمسلسل وتخلل المؤتمر الصحفي عرض أول حلقتين من المسلسل للنقاد والصحفيين ونال العمل إرشادات واسعة من الحضور .

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي مشوق خلال 10 حلقات، وبه لمسة كوميدية خفيفة عن علاقة الآباء بالأبناء . كما يجسد «ماجد الكدواني»، خلال أحداث المسلسل دور «شيف» يواجه مع عائلته العديد من الصراعات والأزمات، فيما تجسد الفنانة رنا رئيس، دور ابنته التي تدرس في المرحلة الجامعية .

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثانية

لمشاهدة و تحميل مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثانية 2 كامله موقع برستيج ولاروزا اضغط هنـــــــــا

- Advertisement -

كما تعاقد الكدواني على مسلسل «موضوع عائلي» قبل 3 أشهر، وتأجل تصويره أكثر من مرة بسبب انشغال «الكدواني» بتصوير عدد من الأعمال السينمائية .

يعتبر المسلسل هو أول بطولة للفنان ماجد الكدواني، وذلك بعد عدة تجارب درامية وسينمائية خلال الفترة الماضية، ويكون أبطال مسلسل موضوع عائلي، كل من الفنانة شيرين رضا، والفنانة أمينة خليل.

وأيضا الفنانة رنا رئيس، والفنان محمد شاهين، والفنانة إيناس كامل، والفنان محمد رضوان، والفنانة أسماء إبراهيم، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف مشترك بين كل من، محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال .

ماجد الكدوانى

كما أعلنت منصة “شاهد” عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، عرض مسلسل “موضوع عائلي” للنجم ماجد الكدواني في الفترة المقبلة . حساب “شاهد” بوسترات للمسلسل تضم أبطال العمل، مصحوبة بتعليق: “لكل شخصية مفتاح، ولكل عائلة قصة وأسرار.. تفتكروا إيه هتكون حكاية كل واحد؟” . المسلسل من بطولة النجوم: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سما إبراهيم وغيرهم .

يذكر أن أخر أعمال ماجد الكدواني فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وغيرهما . كما شارك في بطولة فيلم “مش أنا” مع تامر حسني وحلا شيحة وغيرهما .

لمشاهدة و تحميل مسلسل موضوع عائلي الحلقه الاولى 1 كامله موقع برستيج ولاروزا اضغط هنـــــــــا

- Advertisement -

اترك رد