مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثالثه 3 كامله ماجد الكدوانى موقع برستيج ولاروزا

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثالثه 3 كامله ماجد الكدوانى موقع برستيج ولاروزا

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثالثه 3 كامله ماجد الكدوانى موقع برستيج ولاروزا . بدء عرض مسلسل موضوع عائلي، من يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2021، وتكون القصة في إطار كوميدي اجتماعي مشوق، ويتحدث عن علاقة الأب والأم بأبنائهم، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات .

يشارك في بطولة مسلسل «موضوع عائلي» كل من؛ ماجد الكدواني وشيرين رضا، وأمينة خليل، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وإيناس كامل ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال .

يبحث الكثير من المشاهدين في الفترة الحالية على أعمال كوميدية يمكنها أن تجمع أفراد العائلة لمشاهدتها، فإذا كنت من هؤلاء الباحثين عن أعمال كوميدية جديدة فأليكم مسلسل “موضوع عائلي” حيث يحمل العمل الكثير من الضحك ويضم نخبة من الكوميديانات.

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثالثه

- Advertisement -

لمشاهدة و تحميل مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثالثه 3 كامله موقع برستيج ولاروزا اضغط هنـــــــا

نظرًا لضيق الوقت والمسؤوليات الكثيرة، يفضل بعض الجمهور مشاهدة أعمال قصيرة أو افلام لا تستغرق وقتًا طويلًا، فإذا كنت تبحث عن عمل قصير فالمسلسل يحتوى على عشر حلقات فقط مدة كل حلقة قرابة الساعة ويتم عرضه 3 أيام في الأسبوع على منصة “شاهد”.

تشارك الفنانة الشابة ليلى يوسف في بطولة مسلسل “موضوع عائلي” أمام الفنان ماجد الكدواني . قالت “ليلى” إنها تنتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر حيث تجسد دور صديقة الفنانة رنا رئيس ضمن أحداث المسلسل وتكون على صلة وطيدة بوالدها ماجد الكدواني فيعاملها كابنته وينصحها في العديد من المواقف .

مسلسلات شاهد

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل “موضوع عائلي” طرحت البوستر الدعائي والرسمي للعمل استعدادا لعرضه على منصة شاهد الرقمية منتصف نوفمبر الجاري . أوشك المخرج أحمد الجندي، على الإنتهاء من مونتاج حلقات مسلسله الدرامي الجديد “موضوع عائلي”، والمقرر عرضه على منصة “شاهد” الرقمية في شهر نوفمبر الجاري.

وينتهي “الجندي”، من مونتاج حلقات العمل بالكامل خلال أيام لتسليمها لمنصة “شاهد” كاملة قبل عرضها . يعتبر مسلسل “موضوع عائلي”، البطولة الأولى لماجد الكدواني، على الشاشة الصغيرة، كما يُعد أولى تجارب “الكدواني”، في دراما المنصات الإلكترونية . كما تدور أحداث مسلسل “موضوع عائلي” في إطار اجتماعي مشوق خلال 10 حلقات، وبه لمسة كوميدية خفيفة .

لمشاهدة و تحميل مسلسل موضوع عائلي الحلقه الثانيه 2 كامله موقع برستيج ولاروزا اضغط هنـــــــا

- Advertisement -

اترك رد