مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الاولى 1 كامله موقع برستيج ولاروزا

1

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الاولى 1 كامله موقع برستيج ولاروزا

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الاولى 1 كامله موقع برستيج ولاروزا . مع بدء عرضه لأول مرة، مواعيد مسلسل موضوع عائلي الكوميدي وأبطال العمل وقصته وجميع التفاصيل الخاصة به ينشرها موقع شبابيك لجميع متابعي ومحبي الدراما المصرية . تدور أحداث المسلسل حول شخصية «الشيف» ابراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية .

فيما لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد «ليلى»، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً .

وتأتي قصة مسلسل موضوع عائلي في إطار كوميدي اجتماعي مشوق، ويتحدث عن علاقة الأب والأم بأبناءهم . كما يتكون مسلسل موضوع عائليمن 10 حلقات، ويجسد بطولته الفنان ماجد الكدواني دور شيف، والذي يدخل في مشاكل وصراعات عائلية مع زوجته شرين رضا، وأبناءه والتي تأتي على رأسهم الفنانة رنا رئيس والتي تتواجد في المرحلة الجامعية.

ويعد مسلسل موضوع عائلي البطولة المطلقة الأولى للفنان ماجد الكدواني، وذلك بعد عدة تجارب درامية وسينمائية خلال الفترة المقبلة .

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقه الاولى

لمشاهدة و تحميل مسلسل موضوع عائلى الحلقه الاولى 1 كامله موقع برستيج ولاروزا اضغط هنـــــــــا

- Advertisement -

أبطال مسلسل موضوع عائلي

يتواجد في بطولة موضوع عائلي كل من:

  1. الفنان ماجد الكدواني.
  2. الفنانة شيرين رضا.
  3. أمينة خليل.
  4. رنا رئيس.
  5. محمد شاهين.
  6. إيناس كامل.
  7. محمد رضوان.
  8. سماء إبراهيم.

أخرج المخرج أحمد الجندي مسلسل موضوع عائلي . بينما هو تأليف مشترك بين كل من :

محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

مواعيد مسلسل موضوع عائلي

كما يعرض مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد الإلكترونية، وتم عرضه يوميًا لمدة 3 أيام . تكون مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع عبر منصة شاهد .

حيث تابع: «موضوع عائلي يعالج قضية الأبوّة من منظور مختلف، حين يكتشف الوالد ماجد الكدواني مشاعر الأبوّة في داخله تدريجياً، كل ذلك ضمن طابع اجتماعي كوميدي لطيف سيجعل من أفكار العمل ورسائله تنساب بشكل تلقائي إلى المشاهدين».

المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه الدسوقي، إنتاج أحمد الجنايني، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف في كل حلقة من بينهم الفنان بيومي فؤاد، علاء مرسي، شيرين رضا وعدد كبير من النجوم، كتب حلقاته كل من محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ويتكون من 10 حلقات فقط، وتعرض أول حلقاته الخميس القادم عبر منصة شاهد vip .

- Advertisement -

اترك رد