مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقة السادسة كامل hd

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقة السادسة كامل hd .

بالرغم من وجود جرعة كبيرة من الكوميديا في العمل، إلا أنه ايضًا تدور أحداثه حول قضية إنسانية حيث يتعرف أب على ابنته بعد مرور سنوات عديدة، لذلك فالعمل يحمل مشاعر إنسانية وقضية اجتماعية تجعله جدير بالمشاهدة.

مسلسل موضوع عائلي

- Advertisement -

كما انه يعالج المسلسل قضية الأبوة من منظور مختلف حين تدور الاحداث بطابع اجتماعي كوميدي سهل على المشاهدين. حيث يكتشف ماجد الكدواني مشاعر الأبوه مع ابنته رنا رئيس خلال انقر هنا تعرضها للعديد من المواقف خلال مرحلتها العمرية وهي في الجامعة الأمر الذي يجعله يقف بجانبها دوما. رنا رئيس تجسد دور ابنة ماجد الكدواني التي تدرس في الجامعة وتتعرض للعديد من المواقف خلال حياتها. الكدواني يجسد دور شيف يواجه العديد من المشاكل والصراعات خلال حياته.

المسلسل الدرامي الجديد موضوع عائلي يتكون هذا العمل من 10 حلقات فقط وهو الذي يسير إليه المنتجون في الزمن الجاري بتخفيض عدد الحلقات لتكون متناسبة مع طبيعة عرضها يعرض المسلسل على واحد من المنصات الرقمية يعد المسلسل أول أعمال الفنان ماجد الكدواني الموجهة للمنصات الإلكترونية المسلسل يدور في محيط كوميدي اجتماعي تشويقي ، ويناقش مسألة حديثة على ماجد الكدواني تتعلق بالعائلات .

العمل بطولة ماجد الكدواني و صبري فواز و محمد شاهين و إيناس كامل و شيرين رضا و رنا رئيس ، و غيرهم من الفنانين وهو من إخراج أحمد الجندي و تأليف محمد عز و كريم يوسف وأحمد الجندي و سامح جمال . تدور أحداث مسلسل موضوع عائلي في قالب درامي اجتماعى عائلى حيث تم تصوير العديد من المشاهد في مدينة الغردقة والتي استغرقت 4 أيام ، حيث جمعت المشاهد كل من ماجد الكدوانى و شيرين رضا و محمد شاهين و رنا رئيس و حسام داغر ، ومن المخطط له استئناف تصوير مشاهد المسلسل الباقي في القاهرة عاصمة مصر الأسبوع القادم .

يذكر أن مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان وغيرهم. المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي.

- Advertisement -

اترك رد