مشاهدة مسلسل موسى الحلقه الاولى محمد رمضان كامله بجدوه عاليه بدون تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل موسى الحلقه الاولى محمد رمضان كامله بجدوه عاليه بدون تقطيع

مشاهدة مسلسل موسى الحلقه الاولى محمد رمضان كامله بجدوه عاليه بدون تقطيع . كما يبحث الآلاف في مصر والدول العربية عن موعد مسلسل موسى . و القنوات الناقلة ضمن مسلسلات رمضان 2021 .

كما يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى خلال رمضان 2021 كل من الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب وغيرهم.

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي الذي يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال .

مشاهدة مسلسل موسى الحلقه الاولى

كما يمكنكم مشاهدة مسلسل موسى الحلقه الاولي من خلال الرابط من : هنــا

- Advertisement -

حل النجم محمد رمضان ضيفا فى برنامج “مساء Dmc” مع الإعلامية إيمان الحصرى، المذاع على قناة Dmc، وظهر على الشاشة مرتديا جلباب صعيدى وهو الجلباب الخاص بشخصية موسى الذى يقدمها محمد رمضان فى مسلسل “موسى” المقرر عرضه على قناة Dmc فى شهر رمضان .

وقال النجم محمد رمضان، هخلص تصوير المسلسل يوم 5 رمضان لو فضلنا ماشيين بنفس الجدية والجهد، مؤكدا، أنا ليس عندى قوانين فى التصوير ولازم يكون معايا الـ 30 حلقة قبل ما ادخل اصور ولازم أذاكره كويس، وبستغرب أن فى حد بيصور وميبقاش عارف لسه النهاية وتحولات الشخصية إزاى .

توقيت مسلسل محمد رمضان الجديد

يذاع مسلسل محمد رمضان الجديد “موسى” عبر قناة دي ام سي الفضائية في تمام هذه الأوقات التالية، مع العلم أننا سنقم بنشر كافة المواعيد على كافة القنوات الناقلة للمسلسل بعد اعلان القنوات للخريطة النهائية للمواعيد بالساعات:

  1. الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
  2. التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.
  3. السابعة مساءا بتوقيت تونس.
  4. العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات.

ابطال المسلسل موسي

  1. نايف الراشد
  2. حسين منصور
  3. عبير أحمد
  4. ريم ارحمه
  5. مريم الصالح

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.