مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 21 كامله مسربه عبر التليجرام بجوده عاليه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 21 كامله مسربه عبر التليجرام بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 21 كامله مسربه عبر التليجرام بجوده عاليه . كما ان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 كاملة .  مسلسل ملوك الجدعنة من المسلسلات العربية التي نالت شهرة كبيرة وسط السباق الرمضاني . الذي يعرض في الوقت الحاضر . حيث يحكي المسلسل قصة شابين من منطقة شعبية . كما تربطهما صداقة قوية منذ ذلك الحين . الطفولة . كما يحاولون كسب لقمة العيش من خلال العديد من الطرق المختلفة .

لكن بسبب دخول الطرق في طريق مظلم مع مجموعة من التجار الذين يقاتلونهم . كما تكشف أحداث المسلسل عن سلوك كل من شركة وسفينة في . وجه هؤلاء التجار ، ونجوم المسلسل عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف والعديد من الفنانين الآخرين يشاركون معكم .

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 21

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 كامله مسربه عبر التليجرام بجوده عاليه اضغط : هنـــا

بعدين بيجي عنتر وبحكي لعواطف السياره جاهزة خلي اختك تنزل . و بيجي ابو قاسم وبحكيلها يا بنتي لا تنزلي ابوكي لسه عايش; وبتحكي عواطف لابوها عنتر نابو أزرق ورح يقتلنا كلنا; وبحكي عنتر لو ما نزلتها يا سيد حربوش انا طالع أقتلها و أبو فاتن بحكيلها أصلا أنا مو مصدق ولا كلمه من إلي أنحكت عليكي ولا حتى الي شفتو بعيني .

يحكي عنتر أنا طالع أجيبها من شعرها ولو في زلمه يوقفني . وبيجي سريه وسفينه ومعاهم رجال وبضربو عنتر ورجالوا وبعلقو عنتر على الحيط وبربطوه وبخلو الحاره كلها تضربو ويقتولوه .

مسلسلات رمضان 2021 على التليجرام

مسلسل “ملوك الجدعنة” للنجمين مُصطفي شعبان وعمرو سعد، ويُعرض يومياً على “MBC مصر”، 7:00 مساءً، ويُعاد على “MBC مصر” 12:30 بعد منتصف الليل، و1:00 ظهراً.

العمل تدور أحداثه حول قصة صعود شابان من قاع المُجتمع يتعرضان للكثير من الصعوبات والمشاكل، من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وآخرين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسي . بسنت بتيجي عند عنتر وبتحكيلو امي وين؟ بحكيلها اجت اخدت مني مصاري وهربت; وناصر بحكي لمصطفى وسريه وبحكيلهم انو عنتر ورى كل هاي المواضيع; وبيجي سريه وبضربوا

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.