مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 17 كامله عبر التليجرام مسلسلات 2021 بروابط

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 17 كامله عبر التليجرام مسلسلات 2021 بروابط

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 17 كامله عبر التليجرام مسلسلات 2021 بروابط . مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 . تطورات وأحداث كبيرة في المسلسل الدرامي الشعبي ملوك الجدعنة . الذى من بطولة مصطفى شعبان وعمر سعد .

حيث شهدنا في الحلقة السابقة إنقلابا قويا في الأحداث . بعد أن قام زاهي العتال بإذلال نجلاء الى أدنى مستوى . بعد أن إنتهى منهى يرميها هو ورجاله في الشارع وتنقذها إحدى النساء . ليأخذوها الى المستشفى و يتم الكشف على أنه تم الإعتداء عليها . فما الذي سيفعله سفينة الآن وكيف سينتقم ؟ .

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 17

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 كامله عبر التليجرام اضغط : هنــا

ملخص مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 ، عنتر يستغل الظروف ويذهب الى والد فاتن ويطلب يدها وأنه لن يقترب منها أحد بعد الذي جرى لها، ووالد فاتن يتردد كثيراً إلا أن عوطاف تقنعه أن هذا أفضل خيار لهم بعد الذي حدث، ولكن فاتن ترفض عنتر وتخبر والدها أنها مظلومه وأنه تم خداعها وعليهم أن يصدقوها، ولكن والدها يصمم على تزويجها لعنتر.

تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 16، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17، ومن المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 17 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

التليجرام مسلسلات 2021 بروابط

تأتي روان الى سفينة وتسأله عن نجلاء ويقول لها أنه سأل عنها بكل مكان ولا يعلم عنها شيء، ويخبرها أن حبيبه ماتت وتسأله عن سريه، فيرد عليها أن سريه صاحبي على الحلوة والمرة صدق إني خاين، وتقول له أنها سوف تبقى جنبه ولن تتركه.

فاتن تقول لوالدها أنها مظلومه ولماذا لا يريد التحدث معها، فيقول لها أن عنتر طلب يدها، وترد عليه أنها غير موافقة، فيرد عليها أن تحمد الله أنه لا يزال شاريها، ولكنها ترفض وتقول أنها لا تريده، ولماذا لا يصدقها أن هناك أحد دبر لها الموضوع، فيرد عليها والدها أنها ستتزوج عنتر غصب عنها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.