مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرام بروابط المسلسلات 2021

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرام بروابط المسلسلات 2021

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرام بروابط المسلسلات 2021 .  كما ان مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 15 . حيث يترقب عدد كبير جدا من عشاق ومحبي مسلسل ملوك الجدعنة . بطولة عمرو سعد و مصطفي شعبان عرض الحلقة الخامسة عشر اليوم . و ذلك من أجل معرفة ما الذي سيقوم بة سفينة وسرية مع زاهي العتال . حيث شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث القوية .

التي من أهمها تعرض عطية لاعتداء مبرح من قبل المسجونات بإيعاز من عنتر . الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز . بناء على أوامر «زاهي العتال . ذلك الأمر الذي جعلها تنتقل الي المستشفي، لسوء الحالة الصحية الخاصة بها .

نصر يذهب الى عنتر ليتشاجر معه ويقول له أنه قتل إبنته، ويقول له أيضاً ويقسم له أنه سيبلغ عنه الحكومة، وعنتر يرد أنه سيقول للحكومه أنك انت من أحضر النساء ليقتلوا ابنته، وويمسك عنتر الساطور ويقطع أصابع ناصر ويقول له إنت اللي اخترت.

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه 15 كامله عبر التليجرام اضغط : هنـــــا 

النساء تجعل الحجة عطية تكنس العنبر ويعاملوها معاملة غير جيدة ويضربوها وتأتيها أزمة قلبية وينقلوها الى المستشفى، ويأتي سرية وسفية الى السجن ويخبروه أن والدته نقلوها الى المستشفى لأن الفتيات داخل السجن ضربوها، وياتيه تلفون لسرية يقولون له أنتم سلمتوا سيف وسنسلم والدتك جثه.

وتدور الأحداث حول ثلاثة اصدقاء يعيشون معا في منطقة شعبية علي وسرية وسفينة، ويتم قتل صديقهم علي بعد أن أعطاهم حقيبة تحتوي الماس مع توصيتهم أن قتل فهي لهم ويبدأ الصراع علي الحقيبة مع زاهي العتال و ذلك في إطار مختلف من والتشويق والإثارة،مع إثارت المشاكل الاجتماعية وكيفية حلها .

مع تصاعد وتيرة الأحداث تم التعرف على قصة حب سرية وفاتن فنكوش،وكيف يسعي أعداء سفينة وسرية للتفرقة بينهم حتي يتم القضاءعليهم من خلال زرع الشك في قلب سرية تجاه سفينة ومحبوبة سرية فاتن بوجود علاقة بينهم ولكنه ينفي الأمر وتتوالى الأحداث حتي يصبحوا أغنياء ولكن بعد محاربة قوي الشر في الحارة المصرية٠

أبطال مسلسل ملوك الجدعنه

هو من فكرة محمد سيد بشير.
وسيناريو وإشراف علي الكتابة عبير سليمان وإخراج المخرج أحمد خالد موسي.
وهو من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم
منهم الفنان مصطفي شعبان ،عمرو سعد،رانيا يوسف،ياسمين رئيس،فرح يوسف،عمرو عبد الجليل،يوسف شعبان،دلال عبد العزيز،محمدعبد العظيم،وليد فواز،لمي كتكت.وهو آخر أعمال الراحل يوسف شعبان مع العلم أنه لم يستكمل تصوير باقي مشاهد دوره،ولكن تم التعامل بطريقة احترافية مع تفاصيل الشخصية ومسلسل ملوك الجدعنة تدور أحداثه في مدة ٢٠ حلقة ويتم عرضه في خلال شهر رمضان المبارك.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.