مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه العاشرة كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر للقناة

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه العاشرة كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر للقناة

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه العاشرة كامله عبر التليجرام بالرابط المباشر للقناة . تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 . على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 .

حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 في كل مكان حول العالم . خاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 . من المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 10 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه العاشرة

- Advertisement -

لمشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه العاشرة كامله عبر التليجرام اضغط : هنــا

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة العاشرة . بدء محبي ومتابعي مسلسل ملوك الجدعنة بالبحث عن أحداث الحلقة العاشرة . من المسلسل . خاصة بعد ما شهدته الحلقاتان الأخيرتان . من أحداث اشتعلت على أثرها أحداث المسلسل . كما كان من أهم هذه الاحداث ذهاب سفينة وسرية الى زاهي العتال من اجل أخذ نصيبهم في العملية الأخيرة

لكن يرفض العتال اعطائهم الاموال مشيرا الى أنهم لا يتسحقونها، وقام بطردهم خارج معرض السيارات، ولكن يكابر الاثنين ويطلب العتال الأمن ويقوم باخراجهما غصبا، ولكن بعد ذلك يتوعد له الاثنين في اشارة له أن الموضوع لن ينتهي على خير.

التليجرام بالرابط المباشر للقناة

تعرض الحلقة الـ 9 من مسلسل “ملوك الجدعنة” مساء اليوم ، حيث شهدت الحلقة الثامنة العديد من الاحداث منها تورط ابن زاهي العتال يقوم بدوره عمرو عبد الجليل “سيف” في جريمة تحرش اتهم فيها من بعض الفتيات لكن والده يقنعه انه لن يدخل السجن يوما واحدا، ويتعاطى سيف المخدرات ويتم نقله للمستشفى في حالة خطيرة .

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا للجمهور ، حيث شهدت الحلقة الثامنة منه بعض الاحداث مثل خروج عنتر الذي يقوم بدوره الفنان وليد فواز في المسلسل من منزل فاتن وتقوم بدورها ياسمين رئيس وهو خائب الرجا بعد فشله في التقدم لخطبتها بدخول سرية يقوم به عمرو سعد وصديقه سفينة يقوم بدوره مصطفى شعبان ووالدة سرية تقوم بشخصيتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيق سرية سعيد لخطبتها في جو مبهج .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.