مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثالثه كامله مباشرة بدون فواصل او تقطيع

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثالثه كامله مباشرة بدون فواصل او تقطيع

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثالثه كامله مباشرة بدون فواصل او تقطيع . كما تصدر مسلسل “ملوك الجدعنة” والفنان عمرو سعد والفنان مصطفي شعبان . تريند أول على موقع “تويتر” بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل علي شاشة “mbc” مصر . كما يتم إذاعة الحلقة يوميا الساعة السابعة مساء . بعد برنامج رامز جلال . و تصدر في معظم الدول العربية مصر والسعودية والإمارات .

حاز مسلسل ملوك الجدعنة من بطول الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد . إعجاب الآلاف الأمر الذي دفع العديد منهم للبحث عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل ملوك الجدعنة.

ويتكون مسلسل ملوك الجدعنة من بطول النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويشاركهم في البطولة الفنان عمرو عبدالجليل.

كما يشارك في التمثيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنانة ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، ويأتي المسلسل من تأليف الكاتبة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى .

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه

كما يمكنك مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثالثه كامله من : هنا 

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه
مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه

وتدور الأحداث الدرامية في قصة مسلسل ملوك الجدعنة على علاقة صداقة قوية بين شابين في أحد الأحياء الشعبية.

ويعمل كل من الشابين في مجال التجارة، إلا أنهما يواجهنا عدواً لهما يعمل كرجل أعمال ويحاول الإيقاع فيما بينهما.

وتطور قصة مسلسل ملوك الجدعنة في إطار الصراع بين كل من الشابين ورجل الأعمال بينما يتخلل الأحداث علاقات اجتماعية متشابكة ورومانسية .

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “ملوك الجدعنة” أحداث هامة، وفيما يلي نرصد أبرز الأحداث والملاحظات . دخل سفينة وسرية في معركة مع رجال عصابة زاهي العتال المسلحين، ورغم تفوق العدد والسلاح في مواجهة شخصين عزل، كانت النتيجة انتصار البطلين على العصابة بمساعدة أدوات بدائية مثل عصا المقشة وزجاجة تلقيها أحدى سيدات الحارة فوق رأس فرد العصابة .

ملخص مسلسل ملوك الجدعنة الحلقه الثانية

أطلق أفراد العصابة وابلا من الرصاص على سفينة وسرية، لكن جميع الرصاصات أصابت سيارة الميكروباص الخاصة بهما دون أن يحدث لهما أي خدش، كما أن الرصاصات حطمت الزجاج الأمامي وأحدثت بعض الثقوب في مقدمة السيارة دون أن تعطلها، وهو دليل على دقة تصويب رجال العصابة، لكن البطلين كان أسرع من الرصاص.

يتلقى سرية وسفينة مكالمة على الهاتف الذي تركه علي العجمي معهما، ويعرفان أنه يخص ابن زاهي العتال، وأنه مهدد من شخص اسمه خليل العوا، ويقرران الحصول على المعلومات الموجودة على الهاتف بالاستعانة بشاب يدعى “ميدو نت”.

تذهب فاتن إلى محال والدها للعطارة وتجد في الواجهة شاشة تليفزيون كبيرة، تعرف أنه هدية من عنتر الذي فاتح والدها مجددا في موضوع زواجه منها.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.