مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثامنه كامله عبر قنوات التليجرام 2021 بالرابط

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثامنه كامله عبر قنوات التليجرام 2021 بالرابط

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثامنه كامله عبر قنوات التليجرام 2021 بالرابط . كما تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل ملوك الجدعنة . ذلك عبر شاشة “إم بي سي مصر” الساعة السابعة مساء . كما شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة . بطولة الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد صراعا . بين شقيق ” سرية” الذي يقوم بدوره عمرو سعد و شقيقه عبد الرحمن القليوبي بسبب محاولة الاخير الانتحار .

لمعاملة سرية له ثم انقذه وهو يقفز من فوق احدى الأسطح ” سفينة” الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان وكانت والدة القليوبي أو ” سعيد” شقيق سرية منهارة من البكاء لتصرف ابنها الأصغر قائلة ” اعمل حساب لأمك اعمل حساب لربنا ياولا”وتقوم بشخصيتها ” عطية” الفنانة دلال عبد العزيز في المسلسل .

مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنه الحلقه الثامنه

لمشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثامنة عبر التليجرام اضغط : هنـا

- Advertisement -

"<yoastmark

تفوق مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8، ومن المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

انتهت احداث الحلقة 7 عندما دخل كل من سرية وسفينة معرض السيارات لانهاء القصة التي يمضون بها الان حتى تتغير احوالهم للافضل ، فهل ستتم الامور كما يريدونها ام ستحدث المفاجات ؟

ملخص حلقه اليوم

فاتن وضعت الكرة بملعب سرية من اجل ان يقرر مصير علاقتهم . لكن وبسبب اوضاعه الصعبة لم يستطع ان يعطيها أملا اطلاقا . وحاول ان يوضح لها الظروف التي يمرون بها الان لكنها لم تحتمل استيعاب الامر وكانت صديقتها قد غيرت طريقة تفكيرها بسرية ، فهل حقا ستترك فاتن سرية وترضى ان تتزوج عنتر الذي يلاحقها ويحبها .

روان تركت بيت زوجها وطلبت الطلاق ، وذهبت للعيش في بيت والديها ، ولكن قبل ذلك ذهبت عند سفينة وتحدثت معه واخبرته عما وصلت اليه علاقتها بزوجها ، فهل سيقبل زوجها ان يطلقها ويتركها بحال سبيلها ؟ ام انه سيقلب الطاولة على رأسها ويكشف كل شيء .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.