مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه . كما يمكنك مشاهده وتحميل مسلسل الدراما الأردني مدرسة الروابي للبنات الحلقة 1 الاولي كاملة يوتيوب . بطولة أندريا طايع و ركين سعد و نور طاهر بجودة عالية HD 1080p 720p اون لاين . شاهد نت بدون تحميل مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة 1 كامل بدون اعلانات مسلسلات عربية 2021 حصريا علي البريمو نيوز .

بدأت شبكة “نتفليكس” منذ يوم 12 أغسطس الجاري . عرض المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات” . الذي أثار جدلا واسعا خلال الأيام القليلة الماضية . فعالم الروابي الخيالي مليء بالدراما والأسرار ويسلط الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية.

يقدم “مدرسة الروابي للبنات” قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات، ويخططن معًا للانتقام المثالي للرد على المتنمرين.

مشاهدة مسلسل مدرسة الروابي للبنات الحلقة 1

لمشاهده مسلسل مدرسه الروابي للبنات الحلقه 1 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه اضغط هنـــا

كما اثار المسلسل منذ بدء عرضه على “نتفليكس” جدلا واسعا في الاردن . لما تضمنه من مشاهد وصفها البعض بـ”الجريئة” . في إطار تناول المسلسل لقضايا التنمر والتحرش ووصمة العلاج النفسي وجرائم الشرف والتفكك الأسري . واستغلال القصر وسوء استخدام منصات التواصل الاجتماعي .

- Advertisement -

نقابة الفنانين في الأردن تعترض على مسلسل مدرسة الروابي للبنات
وعبر نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب عن رفضه لمسلسل “مدرسة الروابي للبنات” وذلك لاعتبارات أخلاقية ومهنية جمة، وذلك في تصريحات نقلتها مواقع محلية.

قالت تيما الشوملي، مخرجة ومنتجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، في تصريحات لـ”الغد” الأردنية، إن العمل كان حلما يتناول هموم النساء من خلال أعين النساء وأقلامهن .

مسلسلات 2021

معربة عن فخرها بأن المسلسل الأردني استطاع أن يخرج للعالمية ويترجم إلى عدة لغات، مؤكدة أن إنتاج العمل كان تحديا كبيرا لما يحمله من مسؤولية، مشيرة إلى أن هذه الفئة العمرية من الفتيات بحاجة إلى عمل فني يعبر عنهن.

تدور قصة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” حول “مريم” الفتاة الهادئة التي فجأة تجد نفسها موضع اتهامات من الجميع، بسبب “ليان” وصديقاتها اللاتي اعتدن التنمر عليها.

تتغير “مريم” نتيجة للظروف التي وضعت بها، وتبدأ رحلة انتقامها، لنرى كواليس ما يحدث بين المراهقات والموضوعات التي تثير اهتماماتهن.

يتكون العمل من 6 حلقات، وجميع الأحداث تدور في العاصمة الأردنية عمان، والعمل من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

ويعرض المسلسل مترجما إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، ويشارك في بطولته ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، وجوانا عريضة، وسلسبيلا، ويارا مصطفى، بالاشتراك مع الفنانتين نادرة عمران وريم سعادة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.