مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 14 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 14 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 14 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه . كما كشف المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي عن رأيه في نهاية الحلقة 14 . من الجزء الثاني لمسلسل “ليه لأ” . بطولة الفنانة منة شلبي .

كما كتب أمين راضي . عبر حسابه على تويتر : “‏سيكونس نهاية الحلقة ١٤ للجزء التاني من ليه لأ.. تحمل أنواع كتير من الانفعالات قد تصل للهيستريا”.

كما تابع: “منة شلبي وطبعا بقيادة مريم أبو عوف، عملت ترتيب انفعالات هادي ومترتب بعفوية مطلقة، بتأكد إن منة شلبي ممثلة عظيمة”.

كما أضاف “على الهامش.. كنت أتمنى الحلقة تقفل لما دخلت الكوردور المظلم و مشيت فيه ” .

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 14

مشاهدة مسلسل لية لا الجزء الثاني الحلقه 14 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه اضغط هنــا

- Advertisement -

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” . عرضت أولى حلقاته على “شاهد” يوم ١٠ يونيو الماضي . العمل بطولة منة شلبي . أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن، ومن تأليف وإشراف عام على الكتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف .

وجاءت أحداث الحلقة لتحمل كثيراً من المواقف ومنها هروب يونس من ندى “منة شلبى” بعد أن شعر بالحزن نتيجة سماعه حوار بينها وبين شقيقها والذى كشف عن كثير من الأشخاص سوف يرفضون الزواج منها بسبب كفالتها له.

أما خالد شقيق ندى “منة شلبى” فقد حدث صلح بينه وبين زوجته بعد أن قام أشخاص بضربه أنتقاماً منه بسبب استرداده الأرض.

ومازالت هناك قطيعة بين ندى “منة شلبى وصلاح“ إلا أن طليقة الاخيرة قامت بارسال ابنتهما لتعيش معه مرة أخرى.

لية لأ 2

مسلسل ليه لا 2 يشارك في بطولته بجانب منة شلبي وأحمد حاتم، كل من فراس سعيد، دنيا ماهر، مها أبو عوف، مراد مكرم، ومنى أحمد زاهر، وآخرين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح .

وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسئولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم.

وتواجه ندى معارضات عدة من شقيقها، وتعيش ندى حالة من الحيرة من مدى صواب قرارها الذي اتخذته وتعيش في حالة من الصراع في ظل وجود ضغوط عليها إلى جانب علاقتها مع الطفل .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.