مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثامنه 8 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثامنه 8 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثامنه 8 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه . لفت مسلسل ليه لأ 2 الأنظار ويتابعه الكثير من الجمهور . خاصة في ظل مناقشته قضية هامة .

من المقرر عرض مسلسل ليه لأ2 الحلقة 8 يوم الأربعاء المقبل . الموافق 30 يونيو الجاري . ذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشرة مساء . بتوقيت المملكة العربية السعودية .

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل ليه لأ 2 تقاربا بين ندى وصلاح . حيث يحاول صلاح التقرب من ندى فيساعدها في إعداد منزلها ويدعوها لعشاء في منزله . فتذهب مع يونس ويقضي الجميع سهرة مسلية بينما تعلم رانيا بأمر هذه السهرة وتشعر ببعض من الغيرة .

أما صلاح فلا يشعر بالسعادة من رغبة رانيا بالعودة إليه ويذهب إلى والدته التي تنصحه أنه لا يوجد اثنين غير سعداء يمكنهما تربية طفل سعيد

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه الثامنه

- Advertisement -

مشاهده مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقة الثامنه 8 كامله بجوده عاليه رابط تحميل الحلقه اضغط هنـــا

لا تزال ندى في قلبه بالرغم من طلب رانيا، أما هذه الأخيرة فلم تقطع علاقتها بمصطفى أبو سعدة الذي يجسد شخصيته الفنان أمير شاهين، بل تخبره أن صلاح هو من يريد العودة.

وتدخل ندى في مشكلة مع الدكتور هشام بسبب تضييقه عليها في العمل، وتهدد والد نسمة بصورة غير مباشرة لتدفعه ليفض الفلاحين من حول شقيقها خلال محاولاته للحصول على حقه في الأرض منهم.

وتدور قصة مسلسل ليه لأ بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها كثيرًا من المواقف التي تمس حياة المرأة في المجتمع الذي نعيش به… بما في ذلك أزمة تأخر الحمل وصعاب تربية الأبناء.

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

أهدت أسرة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 11 من المسلسل إلى الفنانة إفلين بوريه وهي سيدة سويسرية، جاءت في رحلة منذ أكثر من 65 عاما .

إلى قرية تونس بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم وحولت القرية الصغيرة إلى مقصد فني وسياحي، بعد عملٍ دؤوب استمر عقودا من الزمان.

وكُتب في بداية الحلقة “إهداء إلى إفلين .. إلى روح ونبض قرية تونس .. أم أنجلو وماريا .. مؤسسة فن الفخار التي أعطت وعلمت بلا حدود” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.