مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 12 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه كامله

0

- Advertisement -

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 12 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه كامله

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 12 كامله بجوده عاليه ورابط تحميل الحلقه كامله . كما يبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12 . لمشاهدة الأحداث الجديدة من المسلسل الذي خطف الأنظار منذ الوهلة الأولى .

كما حاز مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 12 على اهتمام الجمهور المصري . منذ عرض الجزء الأول بطولة الفنانة أمينة خليل . بعدما استطاعت لمس العديد من قلوب الفتيات .

كما حقق مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 12 نجاحًا كبيرًا . كما تصدر مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 12 مؤشرات الأكثر بحثا على جوجل . على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . ذلك بعد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقه 12 التي حققت نجاحًا كبيرًا .

مشاهدة مسلسل ليه لا الجزء الثانى الحلقه 12

لمشاهدة مسلسل ليه لا الحلقه الثانية عشر الجزء التانى كامله بجوده عاليه و رابط تحميل الحلقه كامله اضغط هنــا

- Advertisement -

لقد أصيبت ندى بالإحباط بسبب قرار حبيبها صلاح بأن يعود مرة أخرى إلى طليقته، واشتكت ندى بأن حظها غير موفق وسيء وذلك الحظ السبب لدخولها في علاقة حب مع صلاح .

وطليقة صلاح وهي رانيا تلعب على الحبلين وذلك من خلال أنها أخبرت طليقها بالعودة إليها من أجل ابنتهما ولذلك فهو وافق على هذا الطلب.

كما أنها أخبرت خطيبها مصطفى أن صلاح هو من يريد العودة إليها ولا تستطيع التصرف معه، وكان هناك اعتراض من أم صلاح على موافقته للرجوع لطليقته وأن هذا القرار لن يكون منه أي مصلحة لأن طليقته ترفض فكرة الأمومة وأن الحل الأمثل هو الطلاق والذي فيه مصلحة للجميع، وأنها ربته وهي منفصلة.

مسلسلات منه شلبى

كما أن يونس بن ندى بالتبني اتفق مع سلمى صديقته وهي ابنة صلاح بالمقابلة في المكتبة وتفاجئت بأن صلاح موجوداً ولذلك غضبت وتركت المكان .

ودارت أحداث الحلقة 12 من مسلسل ليه لأ 2 حول ندى التي تأتي إليها سالي بعد انقطاع طويل لتخبرها أنها حامل بالرغم من طلبها الطلاق من زوجها راجي، وتحكي لها ندى تطورات علاقتها بصلاح وكيف أنه عاد لطليقته وتركها .

أما صلاح فلا يشعر بالسعادة من رغبة رانيا بالعودة إليه ويذهب إلى والدته التي تنصحه أنه لا يوجد اثنين غير سعداء يمكنهما تربية طفل سعيد، ولا تزال ندى في قلبه بالرغم من طلب رانيا، أما هذه الأخيرة فلم تقطع علاقتها بمصطفى أبو سعدة الذي يجسد شخصيته الفنان أمير شاهين، بل تخبره أن صلاح هو من يريد العودة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.